الفنانة بشرى خالد تطالب مسؤولي برنامج تغريدة بإعتذار رسمي عن حذف فقرتها

Driss
2021-03-29T17:46:05+00:00
فن و ثقافة
15 يناير 2016
الفنانة بشرى خالد تطالب مسؤولي برنامج تغريدة بإعتذار رسمي عن حذف فقرتها

تعرضت الفنانة بشرى خالد إلى حملة تشويه من طرف بعض الصحافة المدفوعة الأجر  بسبب عدم بث مرورها في برنامج تغريدة ليوم السبت الماضي 2 يناير 2016 الذي تبثه القناة الأولى، بحجة لباسها الفاضح على حد تعبيرهم، ليؤكد لنا بأن هناك جهات واقفة من أجل وقف نزح النجاح التي وصلت إليه الفنانة بشرى التي كرمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية رفقة فنانين مصريين كبار، لنضع تساؤلا جديدا عن فضائح القنوات المغربية وتهميش الفنانين الناجحين والطموحين.

وللذكر فإن الفنانة بشرى خالد ليست لديها أية مشكلة مع أي فنان ولا ابتسام تسكت، بل القنوات المغربية هي التي لها مشكل مع الفنانة بشرى خالد بعد نجاح أغنيتها الأخيرة ناري واعر، وبعد تكريمها بعدة مهرجانات وطنية ودولية.

  فللذكر فإن الفنانة بشرى خالد لديها عدة أعمال تلفزية وسينمائية وغينائية،اهمها مهرجان موازين على خشبة النهضة مع الكينغ محمد منير، ومهرجان الراي بوجدة، وحصولها على الجائزة الأولى بمهرجان الموسيقى الدينية، ولعبت دور البطولة في فيلم غرام وانتقام، والوشاح الأحمر، ومسلسلات تليفيزيونية كمسلسل ولادي، ومسلسل دموع الرجال، ولديها شعبية جماهيرية كبيرة بالمغرب، وغنت مع الفنانة الكبيرة ميادي الحناوي ديو لأغنية أنا بعشقك، وينتظر جمهور الفنانة بشرى خالد اعتذارا رسميا من مسؤولي برنامج “تغريدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!