سمية الخشاب .. زواج وأرقام قياسية وعثرات عفوية في 2015

15 يناير 2016 - 8:16 م

somia alkhachab01

تتنوع الأعمال التي تقدّمها الفنانة المصرية سميّة الخشّاب، والتي مكّنتها من تحقيق نجومية عالمية في عالم الدراما والسينما، وألحقتها بعالم الغناء، والعام 2015، كان عاماً مميّزاً لديها من حيث؛ الزواج والأعمال السينمائية والدرامية والغناء، بالإضافة إلى دخولها عالم الأرقام القياسية .. تابعوا معنا مقالتها .. لنتعرّف على أبرز محطات سميّة في العام الماضي.

وخلال العام الماضي، فاجأت الفنانة الخشّاب جماهيرها بخبر زواجها من كابتن طيار، والتي وصفت زواجها بأنهما كانا أصدقاء لمدة 3 سنوات، وتحولت الصداقة إلى حب ثم زواج، قائلةً في حديثها عن زواجهما: “زوجي لا يريد مني عمل مشاهد جريئة، وأنا نفسي لا أريد هذا، لكنه يشجعني على المضي قدماً في الفن، لأني أمثل بوجهي وليس بجسمي، ومن يفهم الفن الراقي سيدعم حديثي، وتزوجته بعد قصة حب بعد صداقة منذ 3 سنوات، وزوجي زي القمر، ولا يحس بغيرة ويطلب مني العمل، وأن آخذ رأيه في الأعمال، وعقليته متفتحة”.

أما الأعمال البارزة التي قدّمتها الخشّاب العام الماضي، فقد شاركت في فيلم “الليلة الكبيرة”، مع أحمد عبد الله وسامح عبد العزيز، لافتة إلى أن المنتج أحمد السبكي عندما عرض عليها الدور أخبرها بأنها لن توافق على مساحته خاصة أنه 5 مشاهد فقط، مشيرة إلى أنها طالبته بإرسال السيناريو أولا، وعندما قرأت أول مشهدين، لم تتردد لو للحظة واحدة، وأخبرته بالموافقة على الفور.

وتجسد سمية في الفيلم دور لاعبة سيرك يُلقى عليها السكاكين من قبل الفنان محمد لطفي، وعلى الرغم من ذلك كانت تتحمل كل ذلك، ورفضت الاستعانة بـ “دوبلير”، لرغبتها المشاركة في عمل سينمائي قوي.

وعادت سمية للتعاون مع فيفي عبده من جديد بعد نجاحهما في مسلسل “كيد النسا” لتتقابلا في مسلسل “يا أنا يا إنتي”، حيث تخوضا فصلاً جديداً من الصراع والمنافسة والكيد ولعبة القط والفار المعهودة بينهما، ولكن هذه المرة تعود سمية الخشاب بشكل جديد ومختلف ينتظره جمهورها، بعد أن نجحت في خسارة جزء كبير من وزنها وتعود لشكل ووزن جديد لم تعهده من قبل بعد أن وصلت إلى 58 كيلوجراما.

وجسّدت سمية من خلال المسلسل دور “سهوكة”، بينما تجسد فيفي عبده دور “دواهي”، وتخوض الاثنتان صراعاً كبيراً من أجل اصطياد أكبر عدد من الضحايا والنصب عليهما في محاولة منهما لتغيير واقعهما الاجتماعي المرير.

وبالنسبة للجزء الثاني من مسلسل “حدائق الشيطان”، فقد قال أحمد الجابري، منتج الجزء الثاني إن الفنانة سمية الخشاب أبلغته بموقفها النهائي من المشاركة في المسلسل، بعد انتهائها من قراءة السيناريو، لافتاً إلى أن سمية وافقت على المشاركة في الأحداث إلى جوار الفنان جمال سليمان، في العمل الذي يخرجه حسني صالح ويكتبه ناصر عبد الرحمن، نافيا ما تردد حول اعتذار سمية أو إعلانه عدم حاجة العمل إليها.

أما بالنسبة لعملها في عالم الغناء، واصلت سمية الخشاب تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تقدمه كاملاً باللهجة الخليجية، حيث من المفترض أن يتضمن الألبوم 7 أغنيات جميعها باللهجة الخليجية انتهت من تسجيل 5 أغنيات منه حتى الآن، كما سافرت إلى بيروت لتصوير أولى أغنيات ألبومها الجديد وهي “يا مسكين” تحت إدارة المخرجة رندلي قديح، وهي أغنية باللهجة الخليجية ذات إيقاع سريع تدور حول موضوع الحبيبة التي تتحدى حبيبها بكبرياء أنوثتها.

وخلال العام الماضي، دخلت الفنانة المصرية الخشّاب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد أن شاركت في عرض أزياء في العاصمة الأردنيّة عمان، وارتدت فستان زفاف يعدّ الأغلى في العالم كونه مرصع بـ200 قيراط من الماس ومطرز باللؤلؤ، وتبلغ قيمته مليونا ونصف المليون دولار أمريكي، والفستان من تصميم مصمم الأزياء وليد عطالله.

ومن المناسبات التي تسببت في وقوع سمية في الإحراج، الانتقادات اللاذعة والساخرة التي تعرّضت لها من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سقوطها في خطأ الدعاء للفنانة الراحلة فاتن حمامة بطول العمر رغم وفاتها، حيث قالت أثناء استضافتها بقناة “النيل سينما” المصرية تعليقاً على حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ37، وتكريم الفنانة الراحلة فاتن حمامة بمنحها جائزة: “ألف مبروك للفنانة فاتن حمامة على الجائزة، وأقول لها إنتي تستحقي جوائز العالم كله، ربنا يخليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة”.

كما أثيرت حالة من الجدل بعد انتشار صورة من حساب مزعوم للفنانة سمية الخشاب، عبر موقع مشاركة الصور “إنستجرام” تجمعها بالنجم إيهاب توفيق، وكتبت عليها: “تصبحوا على خير حبايبي.. أنا والفنان الجميل مصطفى قمر”، ما عرضها لهجوم شديد. ومن جانبها أوضحت سمية الخشاب حقيقة الصورة من حسابها الرسمي على “إنستجرام”، قائلة “إن الحساب الذي نشر صورتها مع إيهاب توفيق غير صحيح”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .