المنتخب يستعدّ لـ”موقعة كوت ديفوار” .. والطاقم الطبيّ يطمئن بنعطيّة

22 يناير 2017 - 11:11 ص

equipe_nationale_maroc_20171_972367513

أجرى الدولي المغربي المهدي بنعطية، اليوم السبت، فحوصات طبية مدققة من أجل معرفة طبيعة الألم الذي أحس به قبل مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الطوغولي، وما إن كان ذلك سيحرمه من خوض المباراة الثالثة أمام كوت ديفوار، المقررة الثلاثاء المقبل برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورة كأس إفريقيا للأمم في الغابون.

وعلمت “هسبورت” أن الطاقم الطبي للفريق الوطني طمأن قلب دفاع المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، وأكد له عدم وجود أي إصابة من شأنها منعه من المشاركة في التدريبات رفقة النخبة، أو تعيق خوضه “مباراة الحسم” أمام المنتخب الإيفواري.

وأجرى الفريق الوطني، اليوم السبت، أول حصة تدريبية بملعب “غاستون بيريل” في مدينة بيتام، وقد كانت أطوارها تحضيرا لمواجهة “منتخب الفيلة”، بمشاركة جميع اللاعبين المنتمين إلى البعثة المغربيّة.

وفتح الناخب الوطني هيرفي رونار الحصة التدريبية بمران خفيف خصص لإزالة الإعياء، بعد مباراة الطوغو، وجاء ذلك أمام الجمهور المغربي والمحلي الذي تنقل صوب بيتام من أجل متابعتها.

ويجري الفريق الوطني حصة تدريبية ثانية، مساء غد الأحد، بالمكان نفسه؛ حيث من المقرر أن تكون 15 دقيقة الأولى من هذا المران مفتوحة أمام كل وسائل الإعلام، سواء الوطنية أو الدولية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .