فيس بوك:صفحة الزفزافي تدعو لمسيرة تاريخية يوم عيد الفطر

19 يونيو 2017 - 4:04 ص

 

دعت الصفحة الرسمية بالفيس بوك  لناصر الزفزافي، قائد الحراك الشعبي بالريف،  المحتجين في الريف، إلى “مسيرة تاريخية حيث اعتبره  المشرف على الصفحة  “حج الأحرار والحرائر إلى مدينة الحسيمة، وذلك يوم الفطر إن لم يتم الإفراج عن المعتقلين”.

وطالب المسؤول عن صفحة الزفزافي، الذي يتواجد بسجن عكاشة بالدار البيضاء، في تدوينة، “كل المواطنين في طنجة، تطوان، شاون، وزان، تاركيست، اساكن، ايث حذيفة، بني بوفراح، رواضي، ناظور، العروي، بن طيب، ميضار، قاسيطة، اجدير، اكنول، ثمسامن، ولاد امغار، ايث سعيد، رحاش، ايث هشم، ازغار، ثفاوين، اربعاء توريرت، ايث عمارت، أيث بوعياش، إمزورن، بوكيدارن، تماسينت، اجدير، آيث قمرة، آيت عبد الله، آيث حذيفة، اسنادة، ثيغانيمين، ثرا يوسف، ثروگوت، تمسمان، وكل المواقع الصامدة بدون إستثناء.. نحو الحسيمة يوم عيد الفطر إن لم يتم الافراج عن المعتقلين”.

 و تعيش مدينة الحسيمة هذه الأيام على وقع الاحتجاجات المستمرة والاعتقالات في صفوف المتظاهرين، بعد اندلاع المواجهات بين المحتجين ورجال الأمن في حي سيدي عابد، الذي لم تهدأ فيه الاحتجاجات، منذ اعتقال ناصر الزفزافي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. مواطنة مغربية :

    يخرج الناس للمطالبة بحقوقهم المشروعة ويقمعون ويعتقل قادتهم ثم تتحول الاحتجاجات للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين ،وتبقى الحقوق في مهب الريح. إنه دهاء الحاكمين

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .