ميدلت:الدوادي يشرف على تنصيب العامل عثمان السوالي خلفا للسيد علي خليل

30 يونيو 2017 - 10:13 م

ترأس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة و الحكامة السيد لحسن الداودي  بالمركب الديني بميدلت، مساء اليوم الجمعة 30 يونيو 2017، حفل ومراسيم تنصيب السيد عثمان السوالي الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم ميدلت خلفا للسيد علي خليل .

وبعد ايات بينات من الذكر الحكيم و تلاوة ظهير التعيين، من طرف قاضي من المحكمة الابتدائية ، قال الداودي، في مداخلة له بالمناسبة ، إن حفل تنصيب العامل الجديد لإقليم ميدلت، الذي حظي بالثقة المولوية الغالية التي وضعها فيه الملك، يأتي من أجل مواصلة العمل في سبيل خدمة الصالح العام، ومواكبة الأوراش التي يعرفها الإقليم، والإسهام في تحقيق تنمية وتقدم المنطقة، والاستجابة لانتظارات وتطلعات المواطنين في شتى المجالات.

واكد الوزير المنتدب ، بهذه المناسبة، على رجال السلطة والمنتخبين ومختلف مكونات المجتمع إلى ضرورة التعاون مع العامل الجديد من أجل خدمة الساكنة وتحقيق التنمية المستدامة وفق مقاربة جديدة لاستغلال جميع الإمكانات المتاحة لتعزيز المكتسبات وتنويع المشاريع والبرامج التي من شأنها جعل الإقليم في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة.
وقد جرى هذا الحفل بحضور والي جهة درعة تافيلالت ، ولحبيب الشوباني رئيس جهة درعة تافيلالت ، رئيس المجلس العلمي المحلي لميدلت ورئيس المجلس الاقليمي، ،و وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بميدلت، و الكاتب العام لعمالة ميدلت، رجال السلطة بالاقليم ، رؤساء الاقسام بالعمالة ، والمنتخبين وممثلي المجتمع المدني وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.


ويشار الى أن العامل الجديد على اقليم ميدلت سيجد نفـسه وسط إنتظارات كثـيرة للسـاكنة ، و إيجاد حلول لبعض المشاكل الاجتماعية وذات الطابع الاستثماري و التي من شأنها الرقي بالمستوى المعيشي لساكنة المنطقة عموما .

الحدث بريس.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .