المركز المغربي لحقوق الانسان فرع الريش يوجه رسالة الى عامل ميدلت للتصدي للخروقات التي يعرفها قطاع التشغيل ببلدية الريش

27 أغسطس 2017 - 9:15 م

وجه المركز المغربي لحقوق الانسان فرع الريش رسالة الى عامل إقليم ميدلت يحثه فيها على التدخل العاجل في شأن الخروقات التي شابت عملية التشغيل بالانعاش ببلدية للريش.

نص الرسالة:

يسعدنا السيد عامل المحترم ان نوجه لكم ومن موقعنا الحقوقي من داخل المركز المغربي لحقوق الاءنسان فرع الريش بهدا الطلب والمرتبط بالتدخل عاجل لمنع الخروقات التي تشوب عمليات التشغيل بالاءنعاش بالجماعة الترابية بالريش.

واءخبركم السيد عامل ان هناك من باب الاءمثلة لا حصر لها، بعض الموظفين الدين كانو يشتغلون بالبلدية رغم حصولهم على التقاعد استمرو في العمل بالاءستعمال بطاءق الاءنعاش.ونجد من يشغل من المنتخبين اءقرباءه بالاءنعاش على الرغم من منع القانون 13/114لدلك هدا علاوة على وجود من يشتغل لمدة تتجاوز عامين وهوما يحول دون استفادة فئات أخرى رغم الحاجة .

أملنا السيد عامل المحترم ان يحظى طلبنا هدا بما يليق به من عناية واءهتمام تفعيلا للقانون واءنصاف للفءات المحتاجة لعاءدات الاءنعاش من اءجل تنزيل المبدء الدستوري وربط المسؤولية بالمحاسبة بالمرصاد لكل الخروقات المطروحة ولا شك اءنكم قادرون على التدخل السديد لارجاع الاءمور اءلى مجراها القانوني ونحن اءعتدنا منكم الصرامة من اءجل تفعيل القانون .

عن المكتب الفرع المركز المغربي لحقوق الاءنسان بالريش.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .