الرشيدية:البام يعقد لقاء تواصليا استعداد لمؤتمره الوطني

اللقاء التواصلي الذي عقده حزب الأصالة والمعاصرة يوم أمس بجماعة اغبالو انكردوس بدائرة كلميمة ؛حضره كل من البرلماني رضوان غانم عن مدينة ميدلت والمستشار الحو المربوح ورئيس جماعة اغبالو نكردوس وكذا الأمين الإقليمي للحزب ؛عرف حضورا قويا تمت من خلاله مناقشة العديد من القضايا المهمة والمرتبطة بالحزب خاصة فيما يتعلق بتنظيم هياكل الحزب والاستعداد للمرحلة المقبلة رغم غياب أمين عام للحزب في انتظار البث النهائي في استقالة هدا الأمين في المؤتمر الذي سينعقد في 21 من الشهر المقبل.

الحزب كسر هذه المرة قاعدة اللقاءات بالمراكز الحضرية وكان أقرب من ساكنة العالم القروي والتقرب إلى انشغالاته. العالم القروي الذي بات إلى يوم قريب خزانا للأصوات لم يعد كذلك، بل بات على الحزب الاهتمام أكثر والتفكير في وضع رؤية واضحة لكسر الجمود وفك العزلة عن ساكنة العالم القروي وإشراك ساكنته في تدبير شؤونه من خلال تحقيق برامج تنموية طموحة.

وفي ختام هذا اللقاء المتميز ثمن المشاركون هذه المبادرة النوعية والتي تم عقدها لأول مرة بالعالم القروي وكان حزب الأصالة والمعاصرة أول المبادرين لذلك على أمل أن تنضم باقي الأحزاب لهده المبادرات. وفي ختام اللقاء أجمع الحاضرون على تركيز الجهود للاستعداد للمرحلة المقبلة والإسراع في تنظيم هياكله على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي في انتظار انعقاد المؤتمر الوطني.

يحي خرباش.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي