نبيل بنعبد الله يدعو اللجنة المركزية الى التفاعل الايجابي مع موقف المكتب السياسي بالانضمام للحكومة

4 نوفمبر 2017 - 12:00 م

 

تقدم نبيل بنعبد الله امين عام حزب التقدم والاشتراكية بتقرير للمكتب السياسي امام أنظار اللجنة المركزية الملتئمة اليوم 4 نونبر 2017  بسلا حيث لامس  من خلاله الظرفية السياسية والاقتصادية الحالية التي يعرفها المغرب وفي سياق تداعيات القرار الملكي بإعفاء وزيرين من  نفس الحزب من الحكومة على خلفية ما سمي بملف الحسيمة منارة المتوسط.

وقد حدد امين عام حزب الكتاب موقف حزبه الثابث والراسخ في العلاقة مع جملة من القضايا التي تستأثر باهتمام المغاربة مذكرا ان حزب التقدم والاشتراكية يسعى منذ نشأته الى بلورة أفكار وبرامج تنموية وذلك طبعا عبر نضالاته الطويلة والمستمرة الى الان من داخل المؤسسات وفي تعاون وثيق مع المؤسسة الملكية.

كما نبه نبيل بنعبد الله الى ضرورة تحلي الصحافة بالمسؤولية الصحفية الملقاة على عاتقها في استقصاء الأخبار الصحيحة من المغلوطة منها ،معبرا عن وحدة الحزب مع أمينه العام.

ويذكر أن نبيل بنعبد الله خلال تلاوته لتقرير المكتب السياسي دعا عضواة وأعضاء اللجنة المركزية الى التفاعل الايجابي مع قرار المكتب السياسي والداعي الى الانضمام للحكومة الحالية .

والإشارة فإن اشغال هذه الدورة لازالت مستمرة الى حدود الساعة عبر النقاش المتواصل بين أعضائها ….حيث يبدو أن التوجه العام يسير في التأكيد على ضرورة الاستمرار في التجربة الحكومية الحالية.

ادريس بوداش.

الحدث بريس.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .