الفيفا:اسود الاطلس حققوا نتيجة مبهرة ضد فيالة ساحل العاج

11 نوفمبر 2017 - 10:30 م

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر موقعه الموقع الرسمي على الأنترنت، حيزا مهما للحديث عن التأهل الخامس للمنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس العالم، بعد تمكنه مساء اليوم السبت، من الفوز على الكوت ديفوار بنتيجة هدفين لصفر، وبلوغ مونديال روسيا 2018.

وأكد الاتحاد الدولي للعبة أن “أسود الأطلس” تمكنوا من تحقيق فوز مبهر على المنتخب الإيفواري في أبيدجان، وتحقيق التأهل بعد تحقيقه لـ12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما على الكوت ديفوار صاحب المركز الثاني بـ8 نقاط، ليعود بذلك المغرب مرة أخرى للمشاركة في الحدث العالمي للمرة الخامسة في تاريخه بعد غياب دام 20 عاما.

وأضاف كاتب المقال “المنتخب المغربي استهل المباراة بمحاولات هجومية واضحة معتمداً على الإختراقات من الأطراف، قبل أن يتمكن أبناء المدرب الفرنسي هيرفي رونار، في منتصف الشوط الأول، من استغلال إحدى المحاولات، التي جاءت عن طريق نبيل درار الذي أرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى باتجاه المرمى، تخطت الجميع لتغالط الحارس وتسكن شباكه، في الدقيقة 25”.

وتابع الموقع الرسمي للفيفا “اكتسب المغاربة الثقة وعادوا للهجوم معتمدين على التمريرات السريعة، ومن ركنية، وجدت المدافع مهدي بن عطية في استقبالها، تمكن من المدافع المغربي من تحويلها مباشرة نحو الشباك، في الدقيقة 30 من عمر المواجهة”.

“وفي الشوط الثاني تواصل “سيناريو” اللقاء كما كان عليه سابقه، اندفاع كبير من أصحاب الأرض قوبل بأداء دفاعي منظم من قبل المنتخب المغربي بقيادة بن عطية وسايس ومساندة باقي الزملاء، فيما شكلت المرتدات السريعة عدة فرص لمضاعفة النتيجة، لكن ظلت اللمسة الأخيرة حائلا دونهم والتسجيل” يضيف الموقع الرسمي للفيفا.

عبد الصمد الراجي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. الانوار :

    منتخب بارع ،وشعب رائع ، اجمل شيء هو ان نتذوق طعم الانتصار الجماعي ، ان نكون جميعا كاجدادنا أسرة واحدة كالجسد الواحد … من القاعدة إلى القمة هذه هي الشعوب التي تصنع التاريخ

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .