الرشيدية:تجزئة ايت اخليفة ترى النور

18 نوفمبر 2017 - 10:27 ص

 

الحدث بريس:ادريس بوداش.

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال ،وفي اطار سلسلة من المشاريع التنموية التي تشهدها منطقة الجنوب الشرقي ،أشرف والي جهة درعة تافيلالت السيد محمد بنرباك ، بمعية رئيس جماعة الخنك السيد ادريس بوشعال،اضافة لرؤساء المصالح المعنية بالمشروع..باعطاء الانطلاقة لكهربة تجزئة ايت اخليفة.

ويدخل هذا المشروع في اطار البرنامج الوطني لتقليص الفوارق الترابية والاجتماعية بالعالم القروي،حيث ستسفيد تجزئة ايت اخليفة من شبكة الجهد المتوسط على امتداد 11،70 كلم ،وشبكة للجهد المنخفض بطول يصل الى 30،70 كلم وب 8 مراكز تحويل بقدرة 5200 ك.ف.أ.

 

وتقدر التكلفة الاجمالية للمشروع ب 20.543.150 درهم ،من تمويل صندوق التنمية القروية..كما  سيتم انجاز هذا المشروع خلال مدة تصل الى 16 شهرا.

 

 

ويذكر أن ساكنة ايت اخليفة استقبلت هذا الحدث بفرحة عارمة من خلال اقامة اهازيج شعبية عبر فرقة احيدوس مستحسنة بذلك هذا المشروع الذي سيمكن التجزئة من خدمات الكهربة التي تفتقر اليها الساكنة..

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. الانوار :

    هنيئا لساكنة ايت خليفة بهذا الحدث الرائع _بعد طول انتظار _الذي يصادف ذكرى عبد الاستقلال المجيد ، وبهذه المناسبة السعيدة نتقدم بالشكر الجزيل للسيد والي جهة درعة تافيلالت وكذا السيد رئيس جماعة الخنك ولجميع الأطر بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب الذين سهر وا لإخراج هذا المشروع لحيز الوجود لتمكين الساكنة حق من حقوقها المكفولة دستورا _ الصادق علوي_

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .