الرشيدية :قطاع سيارة الاجرة الصنف الاول ينفدون وقفة احتجاجية ويطالبون والي الجهة بالتدخل

20 نوفمبر 2017 - 3:51 م

 

الحدث بريس: ادريس بوداش.

المدير المسؤول.

 

نفد السائقون المهنيون لسيارات الاجرة الصنف الاول اليوم بالرشيدية وقفة احتجاجية انذارية شلت السير الطبيعي للحياة بالمدينة ، حيث اضطر المواطنون ولساعات للبحث عن وسائل النقل الاخرى مما خلق جوا من الارتباك لدى عمومهم.

وتأتي هذه الوقفة حسب تصريح استقصته الحدث بريس من عين المكان ، تنتيجة سياسية المماطلة التي باتت تنهجها عمالة الرشيدية في التعامل مع هذا الملف وعدم التزامها للوقوف على الاشكالات التي يعاني منها مهنيو هذا القطاع المهم ، وعدم الدعوة لحوار جاد ومسؤول وبحضور الاطراف الثلاث والمتمثلة في الصنفين “أ” و “ب”  وكذا حافلات النقل الحضري بهدف التوزيع والعادل والمقبول لامكنة الانطلاق …..كما شدد المحتجون على المضي قدما في مسيرتهم النضالية وتطوير أشكالها بهدف اسماع اصواتهم للجهات العليا بالبلاد…

و دعا سائقو سيارات الاجرة صنف الاول.. والي جهة درعة تافيلالت الى التدخل الجدي والمسؤول لحل جميع الاشكالات العالقة عبر تطبيق مقتضيات القانون لسيما ظهير 1963 والذي يحدد مجال عمل سيارات الاجرة داخل المدار الحضري في حدود 20 كلم وتفعيل مضامينه ……..كما طالبوه باحترام الاتفاقات المبرمة سلفا..

الى ذلك ينتظر مستخدموا هذا القطاع ومعهم الساكنة… تدخل والي الجهة لحل هذه الاشكالات …..بعدما تم طرق بابه ولمرات عديدة دون جدوى….يتبع.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. النقد الصريح :

    في خضم الظروف التي آلت اليها هذه الشريحة من السائقين اصبح من الازم من والي الر شيدية الاستماع الى الاطراف التلاث و الخروج باتفاقية ترضي الاطراف التلات من خلال تكوين لجنة السير و الجولان للوقوف على المشكل.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .