ورزازات: جمعية أنفاس ورزازات للبحث الفني والثقافي ضمن فعاليات الدورة 11 لمهرجان تموايت

25 ديسمبر 2017 - 2:01 م

 

 

تحيي جمعية أنفاس ورزازات للبحث الفني و الثقافي عرضا فنيا ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة لمهرجان تموايت ( الملتقى الشعري و الموسيقي لمدينة ورزازات)، و ذلك يوم الأربعاء 27 دجنبر 2017  بقصر المؤتمرات بورزازات.

الدورة التي تنظمها الجمعية بشراكة مع مجلس جهة درعة تافيلالت و المجلس الجماعي لورزازات و بدعم من المجلس الإقليمي للمدينة، تتميز بتقديم عرض موسيقي مشترك يجمع فرقة الفنان الكبير ادريس المالومي الذي حاز مؤخرا على الوسام الشرفي من درجة فارس للفنون و الآداب من وزارة الثقافة الفرنسية برباعي القيثارة الإسباني كارمن سويلو، كارلوس سواندا، خيسوسبريتو و مانويل باز الحائزين على أرفع جائزة للموسيقى GrammyAwards.

الشعر حاضر بدوره في هذا السمر الفني من خلال مشاركة الشاعرة خديجة المسعودي من مدينة أكادير، و الشاعر عبد العزيز المكي الناصري من مدينة ورزازات، و في الشعر الأمازيغي محمد الزيادي من مدينة الرشيدية.

مهرجان  تموايت، كما جاء في البلاغ الصحفي للدورة الحادية عشرة لمهرجان تموايت ،كان و لا يزال فضاء لتلاقح الثقافات ،وصرخة لإعلاء قيم الحب و الإخاء و السلام ، وفرصة للترويج الثقافي و السياحي لمدينة ورزازات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .