مجلس السياحة يستنكر ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن أحداث تمس استقرار أمن مرزوكة السياحية

Driss
2021-03-28T09:09:30+00:00
جهاتسياسية
4 يناير 2018
مجلس السياحة يستنكر ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن أحداث تمس استقرار أمن مرزوكة السياحية

الحدث بريس: متابعة.

استنكر المجلس الاقليمي للسياحة بالرشيدية ماتداولته بعض المراقع الاليكترونية والصحف الورقية في شأن وقائع تهدد الاستقرار العام بالمنطقة السياحية مرزوكة وتحاول زعزعة الاستقرار السياحي التي تعرفه هذه المنطقة …..

-وفيما نص البيان الاستنكاري:

على اثر ما نشر وتم تداوله على بعض الصحف الورقية وبعض المواقع الالكترونية عن أحداث ووقائع تمس بالاستقرار الأمني لمنطقة مرزوكة السياحية  خلال الاحتفالات برأس السنة و التي ليس لها أي أساس من الصحة، فإن المجلس الإقليمي للسياحة بالرشيدية يعلن ما يلي:

  • v استنكاره الشديد لهذه الادعاءات الزائفة والحملة الجائرة و الممنهجة لضرب الاقتصاد المحلي و الوطني.
  • v دعوة المصالح القضائية لفتح تحقيق لمعرفة من يقف وراء ذلك.
  • v دعوة كل الفاعلين الاقتصاديين إلى التعبئة واليقظة لمواجهة أعداء استقرار البلاد.

وتبقى للجهات المختصة كل الصلاحيات لسلك المساطر القانونية والقضائية في حق كل من نشر أو روج لمثل هذه الأخبار الكاذبة والمغرضة، والتي تنطوي على نية مبيتة للمساس بسمعة القطاع السياحي ببلادنا.

ولا يفوتنا في الأخير آن ننوه بكل المتدخلين من مهنيين و وزارة السياحة ومنتخبين ورجال سلطة ومصالح أمنية على المجهودات التي يبدلونها في سبيل تنمية القطاع السياحي بالمنطقة , لما يلعبه من دور في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!