المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنيةبالرشيدية : زيارات تفقدية لورش تأهيل داخلية ثانوية محمد الخامس بكلميمة

17 يناير 2018 - 6:45 م

الحدث بريس:متابعة.

 

على هامش اللقاء التعبوي الذي انعقد حول أسس تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة بقاعة ثانوية الامام الهواري الاعدادية بتنجداد، والذي تم تنظيمه ضمن سلسلة من اللقاءات التي تمت لفائدة رؤساء المؤسسات التعليمية بمختلف المقاطعات التربوية تبعا للقاء المركزي المنظم بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية بالرباط يوم 27 دجنبر 2017، قام السيد المدير الاقليمي، يوم الاربعاء 10 يناير 2018، مصحوبا برؤساء المصالح الاقليمية بالمديرية ومدير ثانوية محمد الخامس التأهيلية بزيارة تفقدية لورش تأهيل القسم الداخلي للثانوية. حيث يعرف اصلاحا جدريا وشاملا يمس مختلف مرافقه وكذا الساحة المحيطة به. وذلك في أفق إنشاء فضاء يليق باستقبال التلميذات والتلاميذ الوافدين من اعداديات المنطقة.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا الورش الاصلاحي الهام، مثل كثير من الأوراش الاخرى، يندرج في إطار سعي المديرية إلى ضمان تعزيز مبادئ الانصاف وتكافؤ الفرص، من خلال تحسين ظروف التمدرس بكل تراب الإقليم.


هذا و قد عرفت هذه الزيارة الوقوف على سير الاشغال بكل مكونات المشروع، كما تم التأكيد على ضرورة احترام مختلف بنود العقد، خاصة ما يتعلق منها بجودة الاشغال والجدولة الزمنية المقررة لها. وذلك من أجل استغلال هذا المرفق الاجتماعي-التربوي في اقرب الآجال. علما ان عملية اقتناء التجهيزات و الاثات الخاصة بالداخلية قد تمت.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .