الرشيدية: إسدال الستار على النسخة الأولى للدوري الرمضاني لواحة الرياضات بتتويج فريق الرحمة بوتالمين

Driss
2021-03-28T17:19:17+00:00
الحدث سبورت
18 يونيو 2018
الرشيدية: إسدال الستار على النسخة الأولى للدوري الرمضاني لواحة الرياضات بتتويج فريق الرحمة بوتالمين
الرشيدية: إسدال الستار على النسخة الأولى للدوري الرمضاني لواحة الرياضات بتتويج فريق الرحمة بوتالمين

الحدث بريس: ادريس بوداش.

عرف المركب الرياضي لواحة الرياضات بالرشيدية ليلة عيد الفطر اجراء المقابلة الختامية بين فريق الرحمة لبوتالامين وفريق مسكي المتؤهلين لخوض نهاية النسخة الاولى من والدوري الرمضاني والذي نظم من طرف المجلس الجماعي للرشيدية وبشراكة مع مجموعة من الفعاليات الاقتصادية والاعلاامية بالمدينة.

الرشيدية: إسدال الستار على النسخة الأولى للدوري الرمضاني لواحة الرياضات بتتويج فريق الرحمة بوتالمين

وقد حضر هذا اللقاء النهائي السيد رئيس جماعة الرشيدية ,السيد باشا المدينة ومجموعة من الفعاليات الاقتصادية والاعلامية والرياضية ،حيث عرف هذا اللقاء تتويج فريق الرحمة بوتلامين بعد فوزه المستحق بتسجيله 4 أهداف اهتزت لها شباك غريمه فريق مسكي …..ليحصد بذلك كأس الدوري لسنة 2018 ….فيما احتل فريق تاركة بوتلامين المركز الثالث بعد انتصاره في مقابلة الترتيب على فريق اولاد الحاج.

c sport12 - الحدث بريس

ssppoott - الحدث بريس

hassnaoui - الحدث بريس

وقد سلم كأس البطولة السيد عبد الله هناوي رئيس المجلس الجماعي للرشيدية بمعية السيد باشا المدينة اضافة الى منح جوائز عدة للفرق المتوجة ….اضافة الى جوائز تقدير واعتراف بمجهودات شركاء الدورة من قبيل ممثل مطاحن الحبيب ، لمولاي المهدي عمري علوي……وممثل تعاونية حليب زيز،ممثل شركة مطابع الجنوب خالد غنامي…. وعن اللجنة التنظيمية ..الزميل امين الحسناوي ….كما عرف هذا الحفل تقديم تذكار لمدير موقع الحدث بريس ..الاعلامي ادريس بوداش وكذا للاعلامي سعيد اعشى ممثل موقع جديد انفو ….ناهيك عن الفعاليات الرياضية ك:…عدي ماروش وكيعى بوعزة.

arbitre2 - الحدث بريس

arbitre1 - الحدث بريس

arbitre - الحدث بريس

وكان لهيئة التحكيم النصيب الاوفر المتميز من التكريم  والتقدير من الجهة المنظمة باعتبارها الساهرة والضامنة لإجراء المقابلات في جو رياضي متميز …وهكذا فقد تم منح جوائز التحكيم ليوسف الغزلاني رئيس لجنة التحكيم بالدوري ومؤطر الحكام بمدرسة تكوين الحكام بالرشيدية ..والحكم المساعد الأول الحسني محمد ،والمساعد الثاني … اكرام وحى…والى مندوب المباراة الوازني بوطاليب ..وذلك نظير مجهوداتهم المبذولة…

c sports - الحدث بريس

sport - الحدث بريس

driss0001 - الحدث بريس

ssspoorr000987 - الحدث بريس

ويذكر أن هذا الدوري الرمضاني عرف مشاركة 20 فريق رياضي  أقل من 17 سنة..يمثلون مختلف أحياء مدينة الرشيدية إضافة الى فرق الخنك وامدغرة موزعين على اربع مجموعات تضم كل واحدة منها خمس فرق في نظام البطولة عن طريق الاقصائيات….وقد تم انتقاء لائحة تضم 70 لاعبا ستكون النواة لتشكيل فريق مستقبلي..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!