مديرية الإقليمية تنغير: لحسن الشاكيري، المترشح الأكبر سنا يحصل على شهادة البكالوريا (دورة 2018)

Driss
2021-03-28T17:36:51+00:00
جهات
16 يوليو 2018
مديرية الإقليمية تنغير: لحسن الشاكيري، المترشح الأكبر سنا يحصل على شهادة البكالوريا (دورة 2018)

الحدث بريس:تنغير.

تمكن السيد لحسن شاكيري البالغ من العمر 69 سنة من نيل شهادة البكالوريا (دورة 2018) ضمن فئة المترشحين الأحرار شعبة الآداب بمعدل (11،29) وذلك بعد اجتيازه لامتحانات البكالوريا للدورة الاستدراكية دورة يوليوز 2018.
tingg - الحدث بريس
وبالمناسبة فالمديرية الإقليمية تهنئه على عزمه وطموحه ولحصوله على هذه الشهادة التي ستفتح أمامه المجال للدراسات الجامعية، فالشاكيري إذن يعتبر قدوة لتشجيع الشباب والتلاميذ على متابعة دراستهم من خلال عبر ودروس هذه الخطوة الفريدة بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت.
tinghiryy - الحدث بريس
والشكر موصول للأطر الإدارية والتربوية لثانويتي يوسف ابن تاشفين التأهيلية بأمسمرير وببومالن دادس و عبد الكريم الخطابي التأهيلية على ساعات الدعم والتأطير التربوي الذي أنجزوه لفائدة الشاكيري.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!