آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

عاجل..إصابة يهود مغاربة بفيروس كورونا

الحدث بريس: متابعة

ذكرت مصادر مطلعة ٱن 16 من المغاربة اليهود قد ٱصيبوا بفيروس “كورونا” بعد مشاركتهم في حفل ديني بمدينة الدار البيضاء.

وكشف مصدر خاص لمنبرنا عن “سيرج بيير ديغو” الأمين العام لمجلس الجماعات اليهودية بالمغرب، فإن المصابين شاركوا في احتفالين دينيين في 7 و 10 مارس الجاري بالدار البيضاء.

وبعد تسجيل هذه الإصابات تم إخضاع 300 يهودي مغربي لاختبارات الكشف عن الفيروس، للتأكد من إصابتهم من عدمها ب “كورونا”، بعد مشاركتهم جميعا في احتفالات “يوم البوريم” المقدس عند الطائفة اليهودية.

وأخضع المعبد الذي نظمت فيه الاحتفالات إلى عملية تعقيم شاملة، بعد تسجيل هذه الإصابات.

وأصدر مجلس الجماعات اليهودية بلاغا، أشار فيه أنه أنشأ خلية أزمة لمتابعة هذا الأمر، تتكون من أطباء ومتطوعين من أفراد الطائفة لتقديم المساعدة في هذا الظرف الصعب، وذلك بتنسيق كامل من السلطات.

وأوضح المجلس أنه وضع رقما خاصا يمكن فيه لمن يشك بأنه يحمل أعراض الفيروس، التبليغ عن وضعيته، مشيرا أنه حظر الزيارات العائلية والاحتفالات الدينية.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort