أمن مراكش يطيح بضابط سابق للحالة المدنية متهم بالتزوير

Driss
حوادث
19 مايو 2020
أمن مراكش يطيح بضابط سابق للحالة المدنية متهم بالتزوير

الحدث بريس : متابعة

تمكنت مصالح الامن بمراكش نهاية الاسبوع المنصرم، من اعتقال ضابط سابق للحالة المدنية بإحدى المقاطعات بمدينة مراكش، متهم في قضية تزوير الوثائق الإدارية من أجل إنجاز عقود الزواج، حيث اكتشفت عناصر الامن بعد تنقيطه بواسطة الناظم الآلي انه مبحوث عنه، ليتم توقيفه قبل تسليمه إلى المركز القضائي للدرك الملكي بسرية مراكش، الذي سلمه بدوره إلى عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي حد مجاط، والتي كانت قد أصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية من أجل التزوير منذ شهر مارس 2019.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المعني بالامر الذي حصل على التقاعد قبل 7 سنوات، اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا في محضر قانوني، بعد محاصرته بمجموعة من القرائن والدلائل، خلال وضعه رهن الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت.

ووفق المصادر ذاتها فقد تم استنطاق الموظف المتقاعد تفصيليا نهاية الاسبوع المنصرم قبل إيداعه بالمركب السجني الأوداية، ومتابعته في حالة اعتقال، من أجل التزوير في وثيقة تصدرها الادارة وصنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة وتسليم وثيقة تصدرها الادارة لشخص لا حق له فيها والاستمرار في مزاولة أعمال الوظيفة رغم زوال الحق في مباشرتها واخفاء وتبديد منقولات عامة وعقود موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته أو بها، والحصول بغير حق على خاتم للدولة واستعماله بطريق الغش وانتحال صفة واسم في وثيقة ادارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!