رحيمي أكثر الرجاويين استفادة من الحجر الصحي الحدث بريس جريدة اليكترونية

رحيمي أكثر الرجاويين استفادة من الحجر الصحي

1 يونيو 2020 - 9:14 ص

الحدث بريس : متابعة 

يواصل اللاعب سفيان رحيمي، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تداريبه الانفرادية، تحت إشراف الطاقم التقني الذي يحرص على متابعة تداريب جميع لاعبي الفريق “الأخضر” بالحجر الصحي، تحسبا لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي، الذي تم تعليق نشاطه منذ مارس الماضي، بسبب انتشار وباء “كورونا”.

ويُعتبر رحيمي المستفيد الأكبر بين لاعبي الدوري الاحترافي خلال فترة الحجر الصحي، إذ يُجري تداريبه الانفرادية بملعب تداريب الرجاء “بالوزايس”، مُستغلا مقر سكنه داخل الملعب رفقة والده محمد رحيمي الملقب بـ”يوعري”، والذي يُعتبر من أكبر الشخصيات التي كانت شاهدة على جميع ألقاب الرجاء منذ سنوات، بصفته “حامل أمتعة” الفريق لقرابة 60 سنة.

ويُواصل سفيان رحيمي تداريبه المنتظمة بجدية وحماس كبيرين، تحت إشراف المعد البدني “للنسور” جواد صبري، ومدرب الفريق جمال سلامي ومساعديه، الذين يحرصون على مواكبة تفاصيل الحصص التدريبية الخاصة باللاعبين عبر تقنية “الفيديو”.

ونشرت الصفحة الرسمية للرجاء على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مقطع “فيديو” قصيرا يوضح التزام مهاجم “النسور” بتداريبه اليومية، معلقة عليه: “لاعبنا سفيان يُواصل تداريبه الانفرادية، بالتوفيق سفيان”.

يُشار إلى أن اللاعب الشاب سفيان رحيمي يُعد من العناصر البارزة في الخط الهجومي للرجاء، ومن بين أبرز لاعبي الدوري الاحترافي، بعدما تمكن من تسجيل أهداف حاسمة لفريقه.

(شوهد 59 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .