“فضيحة رادس”.. الوداد: نؤكد ثقتنا في محكمة “الطاس” الحدث بريس جريدة اليكترونية

“فضيحة رادس”.. الوداد: نؤكد ثقتنا في محكمة “الطاس”

1 يونيو 2020 - 9:47 ص

الحدث بريس : متابعة 

أصدر فريق الوداد البيضاوي، مساء أمس الأحد، بلاغا صحفيا سلط من خلاله الضوء على قضيته مع فريق الترجي التونسي، والتي باتت تعرف بـ”فضيحة رادس”.

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قال الفريق الأحمر إنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة، مشيرا إلى أنه يثق بقضاة محكمة “الطاس”.

وجاء في البلاغ ما يلي: “يؤكد الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم أنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة، ويشكر النادي جماهيره الكبيرة وكافة مكوناته، وكذا كل من سانده في هذا المسار، من فاعلين ومختصين على المستوى الوطني والقاري والدولي وعلى رأسهم لجنة الدفاع التي تكلفت بالملف (قضية مباراة الوداد والترجي)”.

وأضاف: “تخبر إدارة النادي أنه تم عقد جلسة عن بعد يوم الجمعة 29 مايو 2020، أمام محكمة التحكيم الرياضية، وفي الجلسة التي عقدت في سرية تامة مما حتم على جميع الأطراف المترافعة، الالتزام بواجب التحفظ على أطوارها إلى حين أن تصدر المحكمة التي نؤكد ثقتنا فيها، حكمها في القضية”.

وتابع ذات المصدر: “يتأسف نادي الوداد الرياضي لمحاولات صنع شاشة دخان جديدة، من خلال خرجات إعلامية تسوق ادعاءات مجانبة للصواب ومخالفة للواقع، بهدف ممارسة نوع من الضغط على محكمة التحكيم الرياضية”

وجدير بالذكر، عرف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع فريق الوداد المغربي بنادي الترجي التونسي، جدلا واسعا بعدما تم الإعلان عن انسحاب الفريق الأحمر من المباراة، وتتويج ممثل تونس باللقب.

(شوهد 78 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .