وفاة مغربية عالقة بلندن ..و حزب يكشف تعرض ٱخريات لتعنيف و الاستغلال الجنسي

Driss
مغاربة العالم
1 يونيو 2020
وفاة مغربية عالقة بلندن ..و حزب يكشف تعرض ٱخريات لتعنيف و الاستغلال الجنسي

الحدث بريس : متابعة

كشف حزب الاشتراكي الموحد القطاع النسائي عن وفاة مغربية عالقة بلندن ، لتنضاف لسيدة كانت قد فارقت الحياة قبل اسابيع بمليلية.

و حمل الحزب في بيان له ، الدولة المسؤولية في عودة العالقات و العالقين بالخارج.

و ذكر أن المغاربة المتواجدين بعدة دول يعانون ظروف اقل ما يقال عنها لا انسانية و تهدد حياتهم بسبب الحالة العامة المرافقة للوضع الوبائي السائد من جهة و تأثيرها على وضعهم النفسي و الصحي و المادي و الاجتماعي الذي يزداد سوءا يوما بعد يوم.

و اعتبرت أن العالقين يعيشون حالة ترقب و غموض و الاهمال و عدم الاستجابة لمطلبهم المتمثل في حقهم في العودة لبلدهم و التخفيف من معاناتهم اليومية ، خاصة النساء اللواتي يعشن وضعا مأساويا ادى الى وفاة سيدتين في كل من مليلية و لندن و منهن من اصبحن عرضة للتشرد حسب لغة البيان.

و اكد ان منهن من تعرضن للعنف و الذي وصل حد الاغتصاب و الاستغلال الجنسي من طرف مسؤولين على مسجد بمدينة مليلية في استغلال بشع للظروف المأساوية التي يعشنها منذ اغلاق الحدود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!