آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

زيارة المدير الجهوي سعيد بوجلابة لمستشفى الحسن الثاني طانطان وإشادة بمجهودات مندوب الصحة بالمدينة

الحدث بريس : هشام بيتاح – طانطان

قام اليوم المدير الجهوي للصحة بجهة كلميم وادنون بزيارة لمستشفى الحسن الثاني بطانطان بهدف تعزيز القطاع الصحي بالجهة عامة والوقوف على مختلف الإكراهات التي لا زال يعانيها القطاع بمختلف المدن داخل جهة كلميم وادنون .

فبعد زيارته لمستشفى أسا قبل يومين قام اليوم المدير الجهوي سعيد بوجلابة بزيارة ميدانية لمختلف قاعات مستشفى الحسن الثاني للوقوف على اخر الترتيبات والمجهودات المبدولة في هذا الإطار.

حيث اشاد المدير الجهوري بتطور قاعة الولادة مقارنة مع ما كانت تعرفه في السنوات الماضية من حالات وفيات الأجنة الجدد وأمهاتهن بناء على احصائيات سابقة ، ناهيك عن عناء التنقل الذي كان يكلفهن بحثا عن اختصاصي للولادة بكلميم الشيئ الذي تحقق بمستشفى الطنطان، وتعزيز قسم الولادة بأليات التنفس الصناعي وجهاز استقبال الأطفال الجدد ، وجهاز تعقيم الهواء وفتح قاعة كانت مغلقة لأزيد من 13 سنة للقيام بالعمليات القيصرية للنساء في أحسن الظروف .

كما قام بزيارة قاعة الإنعاش ومصلحة الطب العام ومقر المندوبية الجديد الذي كان قد افتتح قبل اربعة أشهر، ووقوفه على الأشغال بقاعة سكانير التي لازالت تعرف أشغال البناء َمع التزام السيد المدير الجهوري بتنسيق مع السيد المندوب الجهوي بالترافع عن السكانير وجلبه للمستشفى، ناهيك عن زيارته لصيدلية المستشفى ومعاينته للأدوية الطبية والشبه الطبية المستعملة بهذا المرفق الصحي.

وقد أشاد المدير الجهوي بمجهودات المندوب الشاب محمد سيد النايا ودوره في نجاعة ادارة المستشفى وكافة أطره الصحية، علما وأنه منذ تسلمه قيادة إدارة المستشفى وهذا الفضاء يعرف تحسنا كبيرا بشهادة الساكنة والرأي العام الذين استحسنوا تعيين مثل هذه الأطر الشابة في تسيير وتدبير مثل هذه القطاعات التي كانت تعرف اختلالات وانتكاسات لمجموعة من حالات الإهمال الطبي نتجة عنها وفيات كان قد سجلت خلال السنوات الماضية.

وفي تواصل مع مصادر طبية مطلعة استحسنت تواصل المدير الجهوي الجديد مع الأطر الطبية التي أكدت أنها بداية للتعاون والترافع عن هذا القطاع الحيوي الهام بالمنطقة.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort