خبر مهم للمغاربة..هل ستفتح المساجد و قاعات المسرح و الحفلات ٱبوابها بعد البلاغ المشترك ..!

خبر مهم للمغاربة..هل ستفتح المساجد و قاعات المسرح و الحفلات ٱبوابها بعد البلاغ المشترك ..!

21 يونيو 2020 - 2:25 م

الحدث بريس : متابعة.

شعور بالفرح هو الذي ٱحس به  المغاربة صباح اليوم بعدما أعلنت الحكومة عن حزمة جديدة من إجراءات تخفيف الحجر الصحي ستسمح لهم بالعودة أكثر فأكثر إلى نمط حياتهم العادي قبل الجائحة.

إلا أن العديد من المواطنين تساؤلوا عن مصير صلاة الجماعة وحفلات الأعراس وعدد من الأنشطة الأخرى التي لم يتم ذكرها في البلاغ المشترك الأول الصادر عن وزارات الداتخلية والصحة والتجارة والصناعة، حيث كشفت الحكومة بشكل رسمي عن قرارها بهذا الخصوص.

وهكذا تقرر الإبقاء، على المستوى الوطني، يشير البلاغ، على جميع القيود الاحترازية الأخرى التي تم إقرارها سابقا في حالة الطوارئ الصحية (إغلاق المتاحف، قاعات السينما، المسارح، المسابح العمومية، منع التجمعات، حفلات الزواج والأفراح، الجنائز… ).

ولإنجاح تنزيل مختلف هذه التدابير، تهيب السلطات العمومية بجميع المواطنات والمواطنين مواصلة التزامهم الكامل والتقيد الصارم بكافة التدابير الاحترازية المعلن عنها من تباعد جسدي وقواعد النظافة العامة وإلزامية ارتداء الكمامات الواقية وتحميل تطبيق “وقايتنا”، وتشدد على أنه في حالة ظهور أي بؤرة جديدة لهاته الجائحة، فسيتم العمل على اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتطويقها والحد من تداعياتها السلبية.

(شوهد 633 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .