سلطان الطرب جورج وسوف يُحيي حفلا غنائيا بدون جمهور

محمد عليوي
2020-07-04T11:53:06+00:00
فن و ثقافة
4 يوليو 2020
سلطان الطرب جورج وسوف يُحيي حفلا غنائيا بدون جمهور

الحدث بريس – متابعة 

أعلن المطرب السوري سلطان الطرب، جورج وسوف انضمامه للنجوم الذين يحيون حفلاتهم الغنائية على شبكة الإنترنت بدون جمهور.

وكشفت تقارير إعلامية، صباح اليوم السبت، أن المطرب السوري جورج وسوف يستعد خلال الأيام المقبلة، لإحياء حفل “أون لاين” بدون جمهور.

ونشرت “روتانا” عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، صورة للفنان وكتبت: “موعدنا هالمرة غير، رح نسهر سوا من البيت.. كونوا معنا اونلاين الخميس 9 يوليوز على الساعة 10 بتوقيت السعودية على شاهد VIP”.

وبهذا الحفل، تصل خلافات جورج وسوف و”روتانا” إلى نهايتها، بعد أزمة نشبت بينهما وصلت لحد القضاء، بسبب تصريحات أدلى بها سلطان الطرب في إحدى البرنامج التلفزيونة.

ويشار إلى أن الحفل من تنظيم “الهيئة العامة للترفيه” في السعودية وشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، والمكتب الفني في مجموعة “إم بي سي” في إطار مواصلتهم برنامج حفلات “مكملين معاكم”، التي انطلقت في عيد الفطر وتبث عبر منصة “شاهد في أي بي”.

وجدير بالذكر، أن حفلات “مكملين معامكم” شارك فيها أشهر نجوم الفن في العالم العربي، من بينهم وائل كفوري وإليسا وماجد المهندس، ومحمد عبده وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!