خبر سار لنساء و رجال التعليم بالمغرب بخصوص عيد الٱضحى - الحدث بريس متجددة

خبر سار لنساء و رجال التعليم بالمغرب بخصوص عيد الٱضحى

5 يوليو 2020 - 3:45 م

الحدث بريس – متابعة

قررت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع الإدارة المركزية، منح قروض “بدون فائدة”، لمنخرطيها، قصد تخفيف أعباء اقتناء أضحية العيد.

وكشفت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم في رسالة موجهة للكاتب العام لوزارة التربية الوطنية، والمفتشين العامين لوزارة التربية الوطنية ومدرات ومديري الإدارة المركزية، يتوفر موقع “سيت أنفو” على نسخة منها، أنه تقرر منح مخرطات ومنخرطي المؤسسة في جميع السلاليم، قرض عيد الأضحى في حدود ألفي درهم.

وأوضحت الجهة المُرسلة، أن القرض سيتم سداده عبر 10 دفعات، عن طريق الخزينة العامة للمملكة.

كما أشارت مؤسسة الأعمال الاجتماعية، إلى أنه يتعين على الراغبين في الاستفادة من القرض تقديم طلبات وفق نموذج معين، داخل أجل أقصاه 17 يوليوز الجاري.

(شوهد 1٬149 مرات, 1 زيارات اليوم)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 2 )
  1. Hassan :

    الناس في ادارات اخرى تأخذ 13em mois و تعويضات خيالية .و رجل تعليم المسكين يتم حل مشاكله المالية عن طريق القروض التي تثقل كاهله و خاصة مع فترة الصيف و الدخول المدرسي .و مع ذلك يتم تصوير الامر على انه شيء مفرح و مكتسب لهذا القطاع البائس!!!!!

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. مومو :

    اشكر جمعية الأعمال الاجتماعية الأطر وزارة التعليم على هذا الإجراء ونشكر ايضا جمعية الاعمال الاجتماعية لوزار المالية ونلتمس من باقي جمعيات الاعمال الاجتماعية الصحة على وجه الخصوص والداخلية اتخاذ نفس الاجراءات.
    فاطر الصحة تعاني من مجابهة الوباء وجها لوجه ولكن تغاضي مسؤوليها عن دعم إطارها الصحية شيئ مقلق ويحفظ في النفس ولو اننا لا ننتمي لهذا القطاع فالساكت عن الحق شيطان اخرس.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .