هذه مميزات أجهزة الشحن الجديدة التي أطلقتها "OPPO" بالسوق المغربية - الحدث بريس

هذه مميزات أجهزة الشحن الجديدة التي أطلقتها “OPPO” بالسوق المغربية

17 يوليو 2020 - 12:59 م

الحدث بريس – وكالات 

أطلقت ” OPPO” بالسوق المغربية سلسلة من أجهزة الشحن تتميز بسرعة الشحن إلى جانب تحقيق السلامة.

ويتعلق الأمر بالشاحن السريع  Flash Chargeبقوة 125 W، والشاحن اللاسلكي AirVOOC بقوة 65W، والشاحن الصغير المحمول Mini SuperVOOC بقوة 50W، فضلا عن شاحن صغيرMini Flash Charger  بقوة 110W.

وتتميز التقنية المستخدمة في الشاحن السريع بقوة 125W حسب بلاغ للشركة الفاعلة في إنتاج الهواتف الذكية  بكونها آخر صيحة في عالم صناعة الشواحن في العالم، إذ تعتمد على خوارزمية تشفير متطورة وضوابط دقيقة لمراقبة الحرارة، بما يمكن من  استعمال الشاحن السريع بكل أمان وفعالية.

ومن جانبه يمكن الشاحن السريع اللا سلكي AirVOOC بقوة 65W، مستعملي الهواتف الذكية من شحنها بشكل أسرع مقارنة مع الشاحن السلكي.

كما تم إدماج التقنية المبتكرة VOOC لأول مرة في الشاحنين الصغيرين SuperVOOC بقوة 50W والشاحن السريع بقوة 110W، ليصبحا رائدين ضمن فئة الشواحن الصغيرة المحمولة فائقة القوة وذلك بفضل مميزاتهما التي تجعلهما أخف وزنا وأكثر نحافة.

وفي تعليق له على هذا الحدث قال “جيف زانغ”، رئيس الفريق العلمي المكلف بتقنيات الشحن بشركة OPPO “يمثل الاستعمال المتسارع لتقنية الجيل الخامس 5G في العالم برمته، والتنوع المتزايد فيما يخص التطبيقات المستهلكة للطاقة، وكذا الألعاب ومشاهدة الفيديو، تحديات جديدة لعمر بطاريات الهواتف المحمولة وكذا تجربة شحنها لدى مستعمليها”.

وإلى جانب ذلك أطلقت “OPPO ” كذلك سلسلةشواحن صغيرة.

ويتعلق الأمر بكل من الشاحن الصغير SuperVOOC  Miniبقوة 50W، بوصفه أصغر وأنحف شاحن للهواتف في العالم، والشاحن السريع الصغير بقوة 110W، الذي يتميز ببنية مزدوجة, كما أنه بفضل  تصميمه، يمكن للمستخدمين وضعه بسهولة في جيوب قمصانهم ومعاطفهم.

ومن جهته يتوافق  الشاحن الصغير  SuperVOOC بقوة 50W، مع بروتوكولات VOOC ، كما يتلاءم مع البروتوكولات السائدة والمعتادة مثل 27W PD و 50W PPS، ويمكن من شحن مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف النقالة والحواسيب المحمولة, تضيف الشركة.

للإشارة,سجلت OPPO في يونيو 2020،  أكثر من 2800 براءة اختراع عالمية فيما يتعلق بالشحن السريع,كما مكنت الهواتف الذكية الثلاثون (30) التي أنتجتها OPPO والمزودة بتقنية الشحن السريع VOOC أكثر من 157 مليون مستخدم في العالم، من خوض تجربة شحن فائقة السرعة.

(شوهد 81 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .