وزارة الصحة تتراجع عن إعلان حصيلة كورونا دون تقديم توضيحات - الحدث بريس

وزارة الصحة تتراجع عن إعلان حصيلة كورونا دون تقديم توضيحات

18 يوليو 2020 - 12:18 م

الحدث بريس – متابعة 

يتساءل عدد من الصحافيين عن سبب عدم الإعلان عن نتائج الرصد الوبائي خلال الساعة العاشرة صباحا كما هو متعارف عليه يوميا، في الوقت الذي ينتظر فيه الصحافيون الإعلان عن المعطيات الجديدة.

من جهتها لم تقم الوزارة باي توضيح رسمي بخصوص عدم تقديمها للحصيلة اليومية الصباحية، وهو ما أثار استياء المُتابعين الصحافيين.

و من المعروف، أن الحصيلة التي تبثها وزارة الصحة حول الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في المغرب، تنقسم لحصيلتين الأولى في الساعة العاشرة صباحاً، والثانية في السادسة مساءً.

وكانت وزارة الصحة قد أكدت أنها ستستمر في تقديم المعطيات الخاصة بالوضعية الوبائية بشكل يومي صباحاً ومساءً، وأضافت موعداً جديداً ليوم الجمعة يتضمن تصريحاً صحفياً أسبوعياً مفصلاً.

ويطالب متتبعو الوضع الوبائي لحصيلة فيروس كورونا من وزارة الصحة تقديم توضيحات وأسباب حجب حصيلة كورونا المستجد في موعدها المحدد.

تجدر الاشارة الى أن الحصيلة التي قدمت أمس الجمعة في حدود الساعة السادسة مساءاً بلغ  العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بالفيروس الى 16726، فيما بلغ المتعافون 14360 شخصاً، و2102 يخضعون للعلاج، فيما توفي جراء هذا المرض 264 شخصاً منذ مارس الماضي.

(شوهد 271 مرات, 1 زيارات اليوم)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .