الشوباني وعادته المشينة - الحدث بريس اليكترونية متجددة على مدار الساعة

الشوباني وعادته المشينة

19 أغسطس 2020 - 10:24 م

الحدث بريس:متابعة.

كلما حضر رئيس الجهة لاجتماع ما إلا ويسرع مبشرا بأشياء لم يتم الحسم فيها بعد، فقد سبق لرئيس الجهة أن خرج علينا ببيان منذ شهور، مبشرا بفتح خطوط لشركة الطيران العربية لفك العزلة عن إقليم زاكورة، وهو أمر استنكرته وقتها، المديرة العامة للشركة المذكورة، واعتبرته دون المستوى، ولحد الآن لم تتحقق تلك التباشير الكاذبة.

فكذلك اليوم، وبعدما استقينا الخبر من أكثر من مصدر، فقد حضر الشوباني اجتماع اليوم مع الفرقاء المساهمين في اتفاقية النقل الجوي بين الدار البيضاء وجهة درعة- تافيلالت، وقد تم خلال هذا الاجتماع الاتفاق على أن تقوم شركة الخطوط الملكية المغربية بدراسة الخسارة التي يمكن أن تنجم عن تكثيف هذه الرحلات بخمسة لكل من الرشيدية – الدار البيضاء، وخمسة أخرى بين الدار البيضاء ووارزازات، مرورا مرتين في الأسبوع بزاكورة، على أن يعود مسؤولو الشركة، بعد دراسة هذه الوضعية، لإبلاغ الفرقاء بحجم تلك الخسارة التي قد تنجم عن هذا الرفع من عدد الرحلات، لدراستها والنظر في إمكانية تحملها.

ولحد كتابة هذه الأسطر، وحسب مختلف المصادر، لم يتم الحسم في برمجة تلك الرحلات.

ولذلك ندعو رئيس الجهة للكف عن التهافت على الفرص الواهية، محاولا تلميع صورته لدى الرأي العام في الجهة. بل هذا يعد فعلا مشينا لا يرقى إلى ما تمليه المسؤولية الحقة.

كما نقول لرئيس الجهة، الذي يتميز بغيابه الدائم عن الجهة وشؤونها، كما هو الشأن في الاجتماع ما قبل الأخير، بعد أن حل ضيفا عند الشرطة القضائية بفاس، حسب ما استقيناه من أكثر من مصدر، هات برهانك إن استطعت أن تجزم بذلك ولتؤكد ما تدعيه.

(شوهد 685 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .