رسميا.. الاعلان عن موعد مباراة الكلاسيكو الأولى في الموسم الجديد للدوري الاسباني

محمد عليوي
الحدث سبورت
1 سبتمبر 2020
رسميا.. الاعلان عن موعد مباراة الكلاسيكو الأولى في الموسم الجديد للدوري الاسباني

الحدث بريس : متابعة 

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالإعلان أن أول مباراة كلاسیكو بین ریال مدرید وبرشلونة في بطولة إسبانيا لكرة القدم ستقام في 25 أكتوبر المقبل في ملعب (كامب نو) في إطار الجولة السابعة من المسابقة.

وأحدث الاتحاد في مقره بالعاصمة مدرید، یوم الاثنین، قرعة البطولة التي أسفرت عن مواجھة ثانیة بین الفریقین في 11 أبریل المقبل في ملعب (سانتیاغو برنابیو) في إطار الجولة 30 من المسابقة.

كما ستقام أول مباراة دیربي بین ریال مدرید وأتلتیكو يوم 13 دجنبر المقبل في (سانتیاغو برنابیو) في إطار الجولة 13، فیما ستقام مباراة الإیاب في السادس أو السابع من شھر مارس المقبل في (واندا متروبولیتانو) في إطار الجولة 26 من المسابقة.

ویستھل ریال مدرید حامل اللقب المسابقة بمواجھة ریال سوسیداد في 20 شتنبر المقبل، وذلك بسبب تأجیل المباراة الأولى ضد خیتافي لمشاركة الفریقین في المسابقة الأوروبیة.

وستنطلق بطولة إسبانيا لكرة القدم في 12 شتنبر، فیما تختتم منافساتھا في 23 ماي من العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!