آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

نهاية غير متوقعة لزفاف في زمن كورونا!

الحدث بريس : متابعة.

أمر نائب وكيل الملك لدى ابتدائية أزيلال، أول أمس (الأربعاء)، بإيداع عريس، السجن المحلي، بتهم خرق حالة الطوارئ والعصيان والشروع في إيذاء الآخرين، بعد أن عمد إلى تنظيم حفل زواج بضواحي أفورار، واستدعى فرقة موسقية محلية بحضور العديد من أصدقائه وأفراد أسرته.

ولم يستحضر العريس الذي نظم حفل زفاف، حالة الطوارئ التي تمر بها البلاد، وقضى المدعوون ليلة حافلة بالرقص والغناء، وتناول ما لذ وطاب من الأكل، في غياب أدنى التدابير الاحترازية، لوقف زحف وباء كورونا المستجد الذي ينتشر في جهة بني ملال انتشار النار في الهشيم.

ومرت ليلة العرس بسلام، إذ حرص العريس على القيام بكل طقوس الزفاف، ولم يراع الاختلاط وتداعياته على الحاضرين، وانفض المدعوون الذين كانوا يفدون إلى بيت العريس في سرية تامة، خوفا من إثارة الانتباه.

ومن مكر الصدف، أن المطرب الشعبي الذي أشرف على تنشيط العرس نشر فيديو الحفل على قنوات التواصل الاجتماعي، بعد أن جلب معه راقصات محليات أدين أغاني وأهازيج شعبية حركت قريحة المدعوين الذين نظموا حفلات رقص جماعية، وفق ما تقتضيه طبيعة الأهازيج الأمازيغية التي أعادت للحاضرين لحظات الفرح التي غابت عنهم منذ انتشار الوباء.

ولم يدرك المطرب الشعبي الذي كانت غايته نشر أعماله الفنية أملا في استقطاب معجبين يضمنون له عمل ليال في عز الأزمة التي ضربت البلاد، أنه أفشى أمرا خطيرا له تبعات وخيمة على العريس الذي وجد نفسه في مأزق، بعد أن تحركت النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق لمعرفة حقيقة شريط الفيديو، والجهة المنظمة للعرس في ظل الحجر الصحي الذي تعرفه المنطقة.

وإثر تحريات دقيقة، أجراها المحققون، تم التعرف على هوية المطرب الشعبي الذي حذف الفيديو من صفحته، بعد علمه أنه مطلوب لدى العدالة لخرقه قانون الطوارئ الصحية،كما تم تحديد مكان العرس الذي نظم بتراب آيت سري بتيموليتغير البعيدة عن أفورار.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort