حملة إعفاءات واسعة في صفوف مسؤولي وزارة السياحة تأتي على الأخضر واليابس

Driss
سياسية
28 سبتمبر 2020
حملة إعفاءات واسعة في صفوف مسؤولي وزارة السياحة تأتي على الأخضر واليابس

الحدث بريس: متابعة

كشفت مصادر إعلامية أن نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، باشرت حملة إعفاءات واسعة شملت مجموعة من المسؤولين الجهويين و الإقليميين للوزارة، و يتعلق الأمر بالمندوب الإقليمي للسياحة بالحسيمة، و الذي يعرف نفوذ إقليمه الترابي ركود في وثيرة النشاط السياحي بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، و المندوب الجهوي للسياحة بالداخلة، و الذي يشهد له بالكفاءة و المسئولية، كما أن قرارات الإعفاء همت أيضاً مناديب الوزارة في كل من أكادير و طنجة و تطوان.

وذكرت مصادر متطابقة أن العديد من الفاعلين في القطاع السياحي بالمغرب سبق و طالبوا الوزارة الوصية بتبني مخطط جديدة من أجل الإسراع في إخراج مخطط إنقاذ و إنعاش لقطاع السياحة المتأثر بالجائحة، حيث وصفوه الفاعلون بأنه قطاع يحتضر و يتنفس “إكلنينكيا” و وجب على الجميع الإنخراط و التعاون الوثيق وفق مقاربة تشاركية لإخراجه من “الكوما “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!