الناخب المغربي يستدعي لاعبا جديدا لتعويض زميله المُصاب بكورونا - الحدث بريس الكترونية متجددة

الناخب المغربي يستدعي لاعبا جديدا لتعويض زميله المُصاب بكورونا

الناخب المغربي
7 أكتوبر 2020 - 12:22 م

 الحدث بريس : متابعة

وجه “وحيد خليلودزيتش” مدرب الناخب الوطني، الدعوة للمدافع نيوكاستل الانجليزي  “أشرف لزعر” لتعويض غياب زميله “نبيل درار” خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعدادا للمباراتين الودييتين أمام منتخبي السينغال يوم 09 اكتوبر والكونغو الديمقراطية يوم 13 من نفس الشهر بمدينة الرباط.

ووفق بلاغ للجامعة نشرته يوم الثلاثاء 6 أكتوبرالجاري، على موقعها الرسمي، أن قرار الناخب الوطني جاء “بعد خضوع جميع العناصر الوطنية فور وصولها إلى مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة للاختبارات الطبية والتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي كشفت ثبوت حالة إيجابية واحدة، ويتعلق الأمر باللاعب نبيل درار الذي تم إخضاعه مباشرة للبروتوكول الصحي المعمول به من طرف السلطات الصحية، وسيتم تعويضه بأشرف لزعر، لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي”.

كما أن المنتخب الوطني التحق، الإثنين 5 أكتوبر، بالتجمع الإعدادي الذي يخوضه تحسبا للمبارتين الوديتين على التوالي ضد منتخبي السينغال (9 أكتوبر) والكونغو الديمقراطية (13 أكتوبر) بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حسب المصدر ذاته.

وأجرت العناصر الوطنية،  أمس الثلاثاء، حصة تدريبية ميزها غياب كل من “زكرياء لبيض” و”نصير المزراوي” لعدم حصولهما على ترخيص من ناديهما أياكس أمستردام الهولندي إلى جانب “نايف أكر المصاب.

وإعتمد “وحيد خاليلوزيتش”، خلال هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة ونصف على الجانب التقني والبدني.

(شوهد 82 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .