آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

المغرب الفاسي يدك شباك وداد تمارة و يتٱهل الى “قسم الٱضواء”

الحدث بريس – الرباط

لم يُفوّت المغرب الفاسي فرصة حسم بطاقة الصعود إلى “البطولة الاحترافية – القسم الأول”، حين تغلب على وداد تمارة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة الـ30 (الأخيرة) من القسم الوطني الثاني.

وضغط أصحاب الأرض منذ صافرة البداية بحثًا عن هدف التقدم، لكنهم اصطدموا بالتنظيم الدفاعي الجيد للفريق المنافس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وعلى إيقاع هدفٍ ملغي لـ”الماص” بداعي التسلل.

ثم انطلق الشوط الثاني بنفس العزيمة والإصرار من جانب أصحاب الأرض، حيث تمكنوا من افتتاح النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب حمزة الجناتي في الدقيقة 58، مع حصول فريقه على فرص أخرى لتعزيز تفوقه.

وساير المغرب الفاسي مجريات المباراة فيما تبقى من دقائقها، قبل أن يُضيف الهدف الثاني عن طريق خضروف في الدقيقة 94، لتأتي بعدها صافرة الحكم لإنهاء المواجهة بتفوق فريق “العاصمة العلمية” (2-0).

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني من الترتيب النهائي للقسم الوطني الثاني، ليرافق رسميًا شباب المحمدية (صاحب الريادة بـ51 نقطة) إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort