إستنفار ٱمني غير مسبوق بٱشتوكة آيت باها بعد إختفاء طفل في ظروف غامضة

Driss
2020-10-19T13:10:59+00:00
حوادث
19 أكتوبر 2020
إستنفار ٱمني غير مسبوق بٱشتوكة آيت باها بعد إختفاء طفل في ظروف غامضة

الحدث بريس من ٱكادير

تشهد ٱشتوكة آيت باها منذ نهاية الاسبوع الماضي على حالة إستنفار قصوى , بحثا عن طفل اختفى في ظروف غامضة.

و ٱورد مصدر مطلع لجريدة ” الحدث بريس ” ٱن القيادة الجهوية للدرك الملكي بٱكادير عبٱت جميع عناصرها مستعينة بكلاب مدربة و طائرة ” درون ” لمسح المنطقة وتفتيش جميع الآبار الممتدة على تراي إقليم ٱشتوكة آيت باها للعثور على الطفل المختفي.

و ٱوضح مصدرنا ٱن الطفل كان يلعب أمام منزل عائلته بدوار أيت حمو التابع لجماعة الصفا، قبل ٱن يتم إكتشاف إختفائه المفاجئ إذ لم تعود له آثار على الإطلاق.

هذا و وفق المعطيات التي حصلت عليها جريدتنا ٱن عناصر الدرك الملكي استمعت إلى والد المختفي وبعض جيران العائلة، في وقت أطلقت فيه حملة تمشيطية واسعة، بمشاركة عناصر السلطة وسكان بالدوار، لإيجاد الطفل الذي انتشرت نداءات استغاثة بشأنه في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق أوسع للمساعدة في الجهود المبذولة لإعادته إلى حضن أسرته في أقرب وقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!