"الكاف" يرفض تأجيل مبارة حسنية أكادير أمام نهضة بركان - الحدث بريس جريدة إلكترونية متجددة

“الكاف” يرفض تأجيل مبارة حسنية أكادير أمام نهضة بركان

"الكاف" يرفض تأجيل مبارة حسنية أكادير أمام نهضة بركان
19 أكتوبر 2020 - 10:40 ص

الحدث بريس : متابعة

حسمت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ‘الكاف’، في موعد إجراء مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان وحسنية أكادير.

وقررت ‘الكاف’ إجراء المباراة في موعدها المحدد سلفا، اليوم الإثنين 19 أكتوبر الحالي بمدينة بركان، بناء على نتائج آخر تحاليل أجراها الفريق السوسي، والتي أظهرت إصابة لاعبين فقط بفيروس كورونا.

كما تقدم نادي حسنية أكادير أمس الأحد، بطلب الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم تأجيل مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية، على خلفية إصابة لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وكان فريق “غزالة سوس”، قد أعلن في بلاغ له أن التحاليل المخبرية أكدت تسجيل حالتين جديدتين بالفيروس، “على الرغم من جميع الإجراء ات الصحية المتخذة والجهود المبذولة بغية حماية وعزل مكونات الفريق، ليرتفع مجموع حالات الإصابة المؤكدة حاليا إلى سبعة لاعبين مصابين في المجموع، وهم؛ الرامي، قاموم، ليركي، أيت محمد، الخنبوبي، الشماخ وأسمون.

وكان “مصطفى أشريف” مدرب فريق حسنية أكادير عبر عن رفضه إجراء المباراة أمام نادي نهضة بركان، في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق، مؤكدا بأن فريقه غير مستعد لخوض المواجهة بسبب الغيابات المهمة جراء فيروس كورونا.

وأكد بلاغ “الكاف” الإبقاء على خوض المباراة في وقتها، بالنظر لوجود إمكانية حضور فريق حسنية أكادير وخوضه للمواجهة بالإعتماد على 11 لاعبا أساسيا وأزيد من 3 لاعبين احتياطيين، وهو الشرط الذي يستند إليه أساسا لتأجيل المباريات.

(شوهد 91 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .