آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

لكل من يريد ان يربح عن طريق اليوتيوب… اليكم هذه النصائح !

الحدث بريس : وكالات

هل أنت ممن يتابعون مشاهير اليوتيوب “يوتيوبرز”، ويتساءلون عن كيفية جني الأموال من الفيديوهات التي يقدمونها؟، وهل فكرت بالطريقة، التي تحولوا بها من أشخاص ذوي دخل عادي، إلى أغنياء؟.

تحدثت مديرة الميديا الرقمية “ميس قات”، في راديو روزنة المحلية السورية حول الطريقة الصحيحة لتحقيق الربح من قناة يوتيوب، أن إنشاء قناة يوتيوب سهل جداً تقيناً، ولكن جذب المتابعين، ورفع المشاهدات يحتاج إلى جهد كبير، ومعرفة واسعة في اليوتيوب.

كما أن الخطوة الأولى تبدأ بتحديد المحتوى الذي نرغب بإنتاج فيديوهات له، ومن ثم اختيار صورة مناسبة تخضع لقياسات معينة.

وأضافت مديرة الميديا الرقمية، أن الإسم يجب أن يكون جذاباً وإبداعياً ولطيفاً، و المحتوى أصيل وعالي الجودة، واتباع شروط لتحقيق الربح المراد من القناة.

وأردفت، من شروط تحقيق الربح، يجب أن ينضم للقناة ألف مشترك مفعلين جرس الإشعارات، و4 آلاف مشاهدة خلال الأشهر الأخيرة، ومن الضروري إنشاء حساب “Google Ads” وربطه بالقناة، ويجب أن يكون المحتوى، مناسباً لسياسة الإعلانات.

ونصحت “قات” المهتمين بإنشاء قناة يوتيوب، بالتدريب على ” Google Ads “، للتعرف على آلية عمل الإعلانات على اليوتيوب، والحصول على الأرباح المالية منها.

من جهتها، أكدت على أهمية تحديد المحتوى المحبب لدينا، والفئة المستهدفة، لأنها تحدد نوع الإعلانات، التي ستظهر للمشاهدين على قناتنا، موضحةً أن المحتوى الجذاب، والأفكار الأصيلة والجديدة، والفيديو عالي الجودة، كل هذه الأمور ترفع فرصة تحقيق الأرباح وزيادة المشتركين.

ومن العوامل المؤثرة على وصول الفيديو للمتابعين، اختيار عنوان جذاب، يحتوي على كلمات مفتاحية و”ترندات”، وإضافتها لشرح الفيديو أيضاً، ومعرفة اهتمامات الناس على اليوتيوب، وأكثر المواضيع، التي يبحثون عنها ويتابعونها، بحسب “قات”.

وفي حال تحققت الشروط، وقُدم محتوى لافت، قد تتبنى إحدى الشركات القناة، وترعاها مالياً، إضافة لعروض تسويق منتجات.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort