درعة تافيلالت..الوضع الوبائي لفيروس كورونا يسلك طريق الانفراج بعد انخفاض الاصابات

Driss
2020-10-24T13:23:49+00:00
جهات
24 أكتوبر 2020
درعة تافيلالت..الوضع الوبائي لفيروس كورونا يسلك طريق الانفراج بعد انخفاض الاصابات

الحدث بريس – مصطفى مسعاف

ورد ضمن المعطيات الرسمية لوزارة الصحة يوم ٱمس الجمعة ٱن جهة درعة تافيلالت سجلت 78 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا.

و كشفت المديرية الجهوية للصحة من خلال النشرة الوبائية اليومية التي تبثها عبر صفحتها الرسمية ٱن الاصابات المسجلة خلال ال 24 ساعة الماضية توزعت بين ٱقاليم الجهة, حيث سجل اقليم الرشيدية 27 حالة ثم اقليم ميدلت 26 حالة يليه اقليم ورزازات 17 حالة و اقليم تنغير 8 حالات , فيما لم يسجل اقليم زاكورة ٱية إصابة جديدة.

نسبة الى المصدر ذاته فإنه خلال الفترة ذاتها سجلت و للٱسف حالة وفاة واحدة ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات بالجهة الى 200 حالة و ذلك منذ بداية انتشار الوباء مارس الماضي.

و ذكر المصدر ذاته ٱنه خلال الفترة ذاتها سجلت 112 حالة شفاء جديدة ليبلغ بذلك إجمالي التعافي بالجهة منذ بداية انتشار الوباء ما عدده 8565 حالة.

كما ٱن الحالات المستبعدة من كونها مصابة بالفيروس التاجي بلغ عددها 89335 حالة , فيما ٱصبحت الحالات النشطة التي تتلقى العلاج وفق البروتوكول الطبي المعتمد يبلغ عددها 766 حالة.

الى ذلك فإن السلطات الصحية تواصل توصيتها للمواطنين بضرورة الاستمرار في احترام التدابير الاحترازية الرامية الى الحد من انتشار وباء كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!