آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

شبيبة الأصالة والمعاصرة بسيبع تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء رفقة شباب الغد

الحدث بريس – ٱيوب الهداجي

نظم الفرع المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بشراكة مع شبيبة الحزب بمقاطعة سيدي يوسف بن علي يوما دراسيا ترفيهيا.

لفائدة أطفال المنطقة احتفاء بالذكرى الخامسة والأربعون للمسيرة الخضراء ، حيث تخلل هذا اليوم شرحا تفصيليا لملحمة المسيرة الخضراء عن طريق المقاوم محمد عبد الرمى الذي عايش مرحلة المسيرة الخضراء المظفرة ، حيث زود شباب الغد بمعلومات قيمة تبرز كيف تم استرجاع الأقاليم الجنوبية العزيزة على قلب كل مغربية ومغربي .


بداية من دعوة المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني لحشد الجهود للتوجه لاسترجاع الأقاليم الصحراوية سلاحهم القران و حب الوطن ، عازمين الأمر على عدم الرجوع من الصحراء المغربية العزيزة إلا وهي محررة .

وبالفعل هذا ماحصل حسب رواية المقاوم محمد عبد الرمى الذي حكى القصة كاملة بكل حيتياتها المشوقة والتي أثارت انتباه الاطفال الحاضرين في هذا اليوم البهيج .

كما تخلل الحفل كذلك مجموعة من الفيديوهات التاريخية التي توثق خطب جلالة المغفور له الملك الحسن ثاني طيب الله ثراه سواء قبل المسيرة الخضراء أو بعد استرجاع الأقاليم الصحراوية .

وفي نهاية اللقاء الذي سهرت على إحياءه لجنة الطفل بمنظمة الشبيبة الفرعية تمت دعوة الحضور الكريم من أعضاء المكتب الفرعي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي يوسف بن علي لحفلة شاي على شرف الاطفال الحاضرين الذين أضافوا لمقر الحزب نورا خاصا بعفويتهم كما أبدوا رضاهم وإعحابهم بفقرات هذا اليوم الذي كان في مستوى التطلعات.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort