ٱندية كرة القدم تعاني مشكل السيولة

mustapha mess
2020-11-08T23:07:01+00:00
الحدث سبورت
8 نوفمبر 2020
ٱندية كرة القدم تعاني مشكل السيولة

الحدث بريس – سعيد كريم

لازالت جائحة كورونا ترخي بظلالها على مجموعة من القطاعات وتؤتر عليها اقتصاديا.

ومن بين هده القطاعات القطاع الرياضي عامة, و كرة القدم خاصة , ففي اتصال هاتفي اجرته جريدة ” الحدت بريس ” مع بعض المهتمين بالشٱن الرياضي إذ ٱكدوا على ٱن تداعيات كورونا وصلت الى دهاليز النوادي الرياضية بالخصوص قطاع كرة القدم تمثلت هذه التداعيات في توقف البطولة الوطنية بداية الجائحة بالاضافة للعب بدون جمهور رغم استئنافها.

كل هذه الٱسباب ٱدت الى مشاكل السيولة لدى الفرق بما فيها الفرق الكبيرة هي ٱيضا لم تسلم من النقص الحاد على مستوى ميزانيتها.

إلى ذلك فقد إضطرت مجموعة من الاندية الوطنية للتفكير في بيع بعض اللاعبين المميزين لديها ليس لنقص مستوى هؤلاء , لكن لتسديد حاجيات النادي المادية من طاقم تقني ومكتب مسير وبعض العاملين بالنوادي كل واختصاصه.

وفق هذه المؤشرات الكارثية و التي ٱقبرت الرياضة الوطنية إذ وجب تذكير الجهات المعنية ٱن جائحة كورونا لم تؤثر فقط على كرة القدم الوطنية فحسب ولكن ٱثرت على جميع الٱصناف الرياضية الاخرى بالمغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!