آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

إليكم التسريب الأول لـ” آيفون 13″

الحدث بريس – وكالات

تعرضت شركة “آبل” العملاقة المصنعة لهواتف “آيفون” لأزمة بسبب ضعف الإقبال على شراء سلسلة هواتف آيفون 12، والتي واجهت الكثير من الانتقادات حتى قبل طرحها في الأسواق، بسبب عدم توفر السماعات معها، إلى جانب ذلك عدم اختلافها عن السلسة السابقة.

ويبدو أن آيفون تفكر في الخطوة القادمة، حيث يتوقع محللون كبار في أبل إطلاق الشركة 4 طرازات جديدة من هواتف آيفون مرة جديدة في 2021 مع تحسين كبير في إصدارات برو.

كما أن هاتفا آيفون 12 ميني وآيفون 12 برو ماكس قد يصل إلى رفوف التجزئة هذا الأسبوع، لينظما إلى هاتفي آيفون 12 وآيفون 12 برو، كون هذا لا يعني أن من السابق لأوانه التفكير في آيفون 13.

وكان المسرب الشهير “مينغ شي كيو” قد كشف عن العديد من تفاصيل آيفون 12 قبل وقت طويل من ظهوره، وحوّل نظره إلى الهاتف الجديد آيفون 13 الذي يتوقع إطلاقه في العام القادم.

ويعتقد المسرب مينغ شي كيو أن هواتف آيفون 13 ستأتي بنفس أحجام هواتف آيفون 12 (5.4 و6.1 و6.7 بوصة)، والأهم من ذلك أن الكاميرا فائقة الإتساع في هاتفي آيفون 13 برو وبرو ماكس ستحصل على ترقية كبيرة، مع كاميرا ذات 6 عناصر وضبط تلقائي للصورة.

وتتميز هواتف آيفون 12 بزاوية فائقة الاتساع مكونة من 5 عناصر مع تثبيت التركيز، وتعمل المزيد من العناصر في العدسة بشكل عام على تحسين جودة الصورة، وتستخدم طرز آيفون 12 عدسة مكونة من 7 عناصر في الكاميرا الرئيسية.

من جهته، يتوقع “كيو” أن هواتف العام القادم تحمل تسمية آيفون 14، وستحتوي على نفس الكاميرات فائقة الاتساع، مع نفس المورد الرئيسي Largan. وبالإضافة إلى ظروف سلسلة التوريد المحسّنة، إلى جانب ذلك بنية تحتية أكثر قوة للجيل الخامس من الإنترنت 5G.

بالفعل تم تداول العديد من الشائعات حول هواتف آيفون 13، وهناك تقارير عن نوتش أصغر، ومودم كوالكوم محسن، وحتى أن الهاتف قد لا يحتوي على منافذ على الإطلاق.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort