رسميا.. المغربي بدر بانون يوقع للأهلي المصري لأربعة مواسم - الحدث بريس

رسميا.. المغربي بدر بانون يوقع للأهلي المصري لأربعة مواسم

رسميا.. المغربي بدر بانون يوقع للأهلي المصري لأربعة مواسم
12 نوفمبر 2020 - 11:11 ص

الحدث بريس – متابعة

بعد الإعلان رسميا عن صفقة انضمامه لـ”القلعة الحمراء” لمدة أربعة مواسم، ودع بدر بانون المنضم حديثا لنادي الأهلي المصري، مساء أمس الأربعاء، فريق الرجاء البيضاوي وجماهيره.

ونشر بانون مجموعة من الصور، عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، توضح ألقابه مع الفريق الأخضر، و”غرافيتي” رسمها له الجمهور، فضلا عن مقطع “فيديو” عقب مباراته الأخيرة في مركب محمد الخامس، يظهره وهو يقبل العارضة، مرفقا إياه برسالة طويلة.

وجاء على لسان اللاعب: “سنة الحياة مبنية على بداية و نهاية، لقاء ثم فراق مهما طالت المدة كنت أعلم أن هذا اليوم قادم لا محالة، لكنني لن أخفيكم أنني لم أكن مستعدا، لا له ولا لهذه اللحظة بالذات”.

وأردف: “لن أسميه فراق، لأن معنى الفراق هو الابتعاد الجسدي، الوجداني و الروحي، بينما قراري هذا هو ابتعاد جسدي ليس أكثر، فكيف يعقل أن أفارق أصلي، ذاك الجزء مني ومنزلي.. صحيح أنه لن أنسى حبي الأول و الأكبر، ولن أتجرأ على نسيان من جعل مني ما أنا عليه الآن..”.

وتابع قائلا: “شكرا لعائلتي التي ساندتني طوال المشوار و حتى قبل بدايته، شكرا لكل من أطرني، منذ أول يوم ولجت فيه قدماي مدرسة الرجاء، شكرا لكم جميعا، لكل من ساهم ببصمته في مسار بدر بانون، من مدربين ومسيرين، لكل اللاعبين والأطقم التقنية و الطبية و الإدارية، شكرا لكل العاملين بهذا النادي العظيم..”.

وواصل المتحدث: “شكر خاص للجماهير الرجاوية التي ساندتني ولم تبخل علي بدعمها، رغم أن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم، ارتداء قميص أعظم كيان كان فخرا وشرفا لطالما كان حلما منذ طفولتي، تمثيل الفريق الأول والدفاع عن شعاره وألوانه والفوز بالألقاب كانت أمنيات تحققت بفضل الله ثم بدعمكم جميعا فكل الحب والتقدير”.

وختم اللاعب تدوينته المطولة متمنيا أن يجتمع شمله من جديد مع “النسر الأخضر”، حيث قال: “أتمنى أن يجتمع شملنا مستقبلا، أتركوا لي مكانا في قلوبكم، وتمنوا لي التوفيق أينما ذهبت.. تعيش الرجاء إلى اللقاء”.

بدر بانون

 

بدر بانون

وبهذه الصفقة بات بانون (26 عاما)، صاحب أعلى صفقة انتقال لمدافع من الدوري الإحترافي المغربي.

وأكد النادي الأهلي المصري على موقعه الرسمي، أن لجنة التعاقدات أنهت كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، موضحا أن هذا التوقيع “جاء في إطار العلاقات الودية الطيبة التي تربط بين النادي الأهلي والرجاء البيضاوي”.

(شوهد 91 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .