بالفيديو: الفنان "محمد رضا" يتغنى بالصحراء المغربية في عمله الجديد - الحدث بريس

بالفيديو: الفنان “محمد رضا” يتغنى بالصحراء المغربية في عمله الجديد

بالفيديو: الفنان "محمد رضا" يتغنى بالصحراء المغربية في عمله الجديد
25 نوفمبر 2020 - 9:23 ص

الحدث بريس – متابعة

أصدر الفنان المغربي “محمد رضا“، كليب فيديو عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، جديده الفني تحت عنوان “هاد الصحرا مغربية”.

الأغنية الجديدة بلهجة قريبة من الحسّانية، الذي اختار الفنان “رضا”أن يقدمها على شكل “آرت وورك”من تصميم عماد أزويات، كلمات والألحان يونس آدم، فيما عاد التوزيع لعادل الخليفي.

وشارك صاحب أغنية “الفاتورة” مع جمهوره ومتتبعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية وأرفقه بتعليق جاء فيه: “إهداء إلى كل مغربي غيور على وطنه.. أحبكم من طنجة إلى الكويرة..”.

ويتغنى رضا في هذه الأغنية بقضية الصحراء المغربية، وذلك بالتزامن مع إعادة فتح المعبر الحدودي الكركرات من لدن القوات المسلحة الملكية، التي فسحت الطريق من جديد، أمام الأشخاص والبضائع، صوب الجارة الجنوبية الشقيقة، موريتانيا.

ويشار إلى أن الفنان المغربي محمد رضا طرح، في وقت سابق، أغنية بعنوان “قبايل الصحراء”، حصدت نسب مشاهدة مهمة على قناته بموقع “اليوتيوب”.

وجدير بالذكر، يحمل محمد رضا في سجله الفني العديد من الأغاني التي لقيت استحسانا من طرف الجمهور المغربي، وحققت نسب مشاهدة جد مرتفعة، نذكر من بينها على سبيل المثال أغنية “زينة البنات”، و”مجنون” وأغنية “يا خسارة” التي تخطت حاجز الـ5 ملايين مشاهدة على “اليوتيوب”.

(شوهد 91 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .