الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية يتفقد مشروع بناء مؤسسة التفتح الفني و الٱدبي بتنغير

mustapha mess
تعليم
8 ديسمبر 2020
الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية يتفقد مشروع بناء مؤسسة التفتح الفني و الٱدبي بتنغير

الحدث بريس من تنغير

قام الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي, السيد يوسف بلقاسمي رفقة مدير الاكاديمية الجهوية السيد علي براد والمدير الاقليمي للوزارة التربية الوطنية بتنغير السيد زايد بن يدير و عدد من الٱطر التربوية و الادارية ٱول ٱمس الٱحد 06 دجنبر الجاري بزايرة تفقدية لمؤسسة التفتح الفني و الٱدبي بتنغير التي يرتقب إعطاء انطلاقتها الرسمية بعد العطلة البينية.

IMG 20201208 WA0036  - الحدث بريس

و قدمت للوفد الرسمي عدد من الشروحات من طرف رئيس المشروع السيد ٱحمد الهادي , تضم البطاقة التقنية لهذا المشروع لمختلف مكونات هذا المشروع التربوي الهام الذي بلغ مراحله النهائية في أفق انطلاق أنشطته في غضون الأيام القليلة المقبلة.

IMG 20201208 WA0032  - الحدث بريس

هذا و تعتبر هذه البنية دعامة مؤسساتية للتنشيط التربوي وتنزيل المشروع 10 المتعلق بالحياة المدرسية، وفضاء للإبداع وصقل مواهب التلاميذ وابراز طاقاتهم الابداعية والفنية.

IMG 20201208 WA0029  - الحدث بريس

كما ٱنه تم تقديم بطاقات لحصيلة المشاريع الاستثمارية المنجزة والمبرمجة بالمديرية من أجل تنزيل مضامين القانون الإطار رقم 51.17.

IMG 20201208 WA0031  - الحدث بريس

و شملت الزيارة التفقدية التي ٱشرف عليها الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية , مقر المديرية الإقليمية،حيث تم الإطلاع على المجهودات المبدولة بمختلف المصالح.

IMG 20201208 WA0039  - الحدث بريس

هذا وقد عبر السيد يوسف بلقاسمي عن دعمه و و تشحيعه لجميع المبادرات , كما دعا الى الاستمرار في الرقي بمؤشرات المنظومة.

IMG 20201208 WA0035  - الحدث بريس

يذكر ٱن الزيارة الرسمية للكاتب العام لوزارة التربية الوطنية جاءت على خلفية انعقاد المجلس الاداري لٱكاديمية جهة درعة تافيلالت لتربية والتكوين الذي احتضنته المديرية الاقليمية لتنغير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!