الرجاء أمام نهضة بركان في الدوري المغربي للمحترفين

هند كحلاوي
الحدث سبورت
18 ديسمبر 2020
الرجاء أمام نهضة بركان في الدوري المغربي للمحترفين

الحدث بريس – هند الكحلاوي

تحمل الجولة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين، والتي ستقام يومي السبت والأحد 19 و20 من دجنبر الحالي، عدة مواجهات قوية بين الأندية.

وقمة المواجهة هذه المرة ستطل علينا من مدينة بركان، بحيث سيواجه فريق “الرجاء الرياضي” غريمه فريق نهضة بركان” غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

هذا اللقاء الذي يجمع الرجاء ببطل الكونفيدرالية، سيجرى على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، وستبث المواجهة على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت المغرب عبر شاشة الرياضية.

ويشار إلى أن تداريب “الرجاء الرياضي” التي مرت في أجواء حماسية، عرفت غياب الكونغولي “فابريس نغوما” الذي لايزال يخضع لحصص الترويض الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، والتي حرمته أيضا مشاركة زملائه في فريق “النسور” استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الحالي.

وجدير بالذكر، لجأ  فريق الرجاء إلى اختيار طائرة خاصة، من أجل تأمين سفر مريح للاعبين إلى السينغال، التي سيخوض بها أول مباراة أمام “تونغيت”، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!