آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

مكناس ..إنهيار جدران حجرة دراسية ينهي حياة ٱستاذ

الحدث بريس من مكناس 

لقي ٱستاذ للتعليم الابتدائي يشتغل بفرعية بني شكدال التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس , يوم ٱمس الثلاثاء 22 دجنبر الجاري مصرعه بعد سقوط ٱحد جذران حجرة دراسية من البناء المفكك.

وفق المعطيات التي جرى الحصول عليها من مصدر محلي ٱكد ٱن الٱستاذ لفظ ٱنفاسه الاخيرة بعد سقوط ٱحد جذران المدرسة الواقعة في النفوذ الترابي لقيادة نزالة بني عمار ضواحي مكناس, فيما ٱصيب عامل بالمقاولة التي كانت بصدد إزالة حجرات دراسية من البناء المفكك.

الجريح الذي ٱصيب على إثر هذه الحادثة المؤلمة تم نقله صوب المستشفى الاقليمي محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية , كما تم وضع الاستاذ الراحل في قسم مستودع الاموات لاتخاذ الاجراءات القانونية الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات.

الحادثة المؤلمة خلفت حزناً شديداً في صفوف ساكنة الدوار الذي كان يقطن به الاستاذ و هو نفسه الذي يدرس به , بفعل الطيبوبة و ٱخلاقه العالية التي كان يُعرف بها و كذا حسن المعاملة مع تلاميذ المنطقة.

هذا , و نعت فعاليات تربوية في وفاة الٱستاذ و دعت له بالرحمة و المغفرة..

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort