من جديد.. انفجار ضخم يهز لبنان +(فيديو)

هند كحلاوي
2021-01-04T10:52:32+00:00
خارج الحدود
4 يناير 2021
من جديد.. انفجار ضخم يهز لبنان +(فيديو)

الحدث بريس – وكالات

أصيب عشرة أشخاص على الأقل، أمس الأحد في لبنان. وفق ما كشف الصليب الأحمر اللبناني. إثر وقوع انفجارفي مستودع لتخزين قوارير الغاز في منطقة “الهرمل” في الحدود السورية.

وقال مصدر في الجيش اللبناني: إن “الانفجار ناتج عن تخزين قوارير غاز في مستودعات” في بلدة القصر بقضاء الهرمل شمال-شرق لبنان.

وأكد الصليب الأحمر اللبناني الذي أرسل “ثلاث فرق” إلى منطقة الحادثة. أن عشرة أشخاص على الأقل أصيبوا في الإنفجار.

ومن جانبه. كشف الجيش اللبناني عن حدوث انفجار مستودع يستخدم لتخزين مادتي الغاز والمازوت. يقع في منطقة القصير من الجهة السورية. وهو بعيد تماماً عن حاجز الجيش في المنطقة، ولا إصابات في صفوف عسكريي الجيش اللبناني.

وتشير تقارير إعلامية. إلى ازدهار أنشطة التجارة غير المشروعة في هذه المنطقة. منذ بداية النزاع في سوريا التي تعاني نقصا في المواد الاستهلاكية. في ظل تراجع قيمة عملتها الوطنية وخضوعها لعقوبات غربية.

https://youtu.be/b6MNEqp1pWI

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!