بعدما طعن زوجته.. ستيني يلقي بنفسه من الطابق الثالث بطنجة

هند كحلاوي
حوادث
12 يناير 2021
بعدما طعن زوجته.. ستيني يلقي بنفسه من الطابق الثالث بطنجة

الحدث بريس ـ متابعة

عرف حي “بني مكادة القديمة” بمدينة طنجة. أمس الاثنين. حادثة انتحار مروعة بطلها رجل ستيني. حيث ألقى بنفسه من الطابق الثالث للمنزل الذي كان يقطن فيه رفقة أسرته.

وقالت مصادر محلية. أن المنتحر انتابته حالة هيجان هستيرية، قُبيل إقدامه على إلقاء نفسه من نافذة الغرفة المطلة على الشارع العام في الحي. ما خلف حالة من الإستنفار في أوساط ساكنة الحي. في الوقت نفسه حضرت عناصر الشرطة القضائية لمباشرة الإجراءات القانونية المعمول بها. بينما تولت مصالح الوقاية المدنية نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات.

يضيف المصدر. أن الهالك أقدم على طعن زوجته بسكين. بعدما تشاجرا وبعدها مباشرة ألقى بنفسه من الطابق الثالث لمنزله بالحي المذكور. وذلك حسب ما أفاد به بعض الجيران.

وأردف. أن الستيني كان متزوجا من إمرأتين وسبق له التورّط في الإعتداء على إحداهما حيث كان يعاني من مشاكل زوجية وأسرية ونفسية. لكن السلطات لم تصنف وفاته على أنها انتحار أو غير ذلك إلى حين الاستماع لزوجته.

وحسب المعلومات المتوفرة. فقد تم نقل الزوجة إلى مصحة خاصة لتلقي العلاج. في انتظار الاستماع إلى أقوالها من طرف الشرطة التي فتحت تحقيقا حول ظروف وملابسات الحادث. وحقيقة الاعتداء عليها. بينما نقلت جثة الزوج البالغ من العمر حوالي 65 سنة إلى مستودع الأموات بمدينة طنجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!