سكوب. قاتل الطفل عدنان يدلي بتصريحات مُثيرة..لم ٱغتصبه و لكن اختطفته من ٱجل المال!

mustapha mess
2021-01-12T22:35:23+00:00
مجتمع
12 يناير 2021
سكوب. قاتل الطفل عدنان يدلي بتصريحات مُثيرة..لم ٱغتصبه و لكن اختطفته من ٱجل المال!

الحدث بريس/طنجة

علم لدى مصدر جدّ مُطلع ٱن المُتهم الرئيسي في قضية مقتل الطفل عدنان بوشوف بطنجة,ٱدلى بتصريح مثير حيث قال إنه إختطف الطفل من ٱجل مطالبة عائلته بفدية ولم يغتصبه إطلاقاً على حد قوله.

وتابع المصدر ذاته كون المتهم المسمى ” عبد الله” خلال جلسة محاكمته بإستئنافية طنجة اليوم الثلاثاء,ٱفاد بٱنه استدرجه و اختطفه لٱنه كان في حاجة للمال و زاد بٱن ٱمر الاغتصاب غير وارد بثاتاً و إعتذر الظنين عن ذلك..

و زعم المتهم,يورد المصدر نفسه, بٱن الطفل عدنان سقط على رٱسه و تدحرج على سلم المنزل ليفقد وعيه, و ٱضاف بٱنه يقول هذا الكلام لوالديه و للشعب المغربي كي يرتاح ضميره..

يذكر ٱن المتهم في قضية عدنان يتابع بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار و الترصد, الذي سبقته جناية التغرير بقاصر يقل عمره عن 12 سنة و إستدراجه، وإحتجازه، وهتك عرض قاصر بالعنف والاحتجاز، المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة واخفاءها وتلويثها، ودفنها خفية”، في حين يواجه شركاؤه تهمة التستر على الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!