مباراة نارية بين "أتلتيكو مدريد" و"إشبيلية" اليوم في الدوري الإسباني - الحدث بريس

مباراة نارية بين “أتلتيكو مدريد” و”إشبيلية” اليوم في الدوري الإسباني

مباراة نارية بين "أتلتيكو مدريد" و"إشبيلية" اليوم في الدوري الإسباني
12 يناير 2021 - 1:06 م

الحدث بريس ـ متابعة

يتطلع الكثيرين إلى معرفة موعد مباراة “أتلتيكو مدريد” و”إشبيلية”، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للدوري الإسباني. وستقام اليوم الثلاثاء. في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 21:30 بتوقيت المغرب.

ويطمح فريق “أتلتيكو مدريد” لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم. والمباراة ستقام على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، وستذاع على قناة beIN Sports HD 3 بتعليق رؤوف خليف.

ويقع فريق “أتلتيكو مدريد” في الصدارة حسب ترتيب جدول الدوري الإسباني. برصيد 38 نقطة من 15 مباراة. ويأتي فريق “إشبيلية” في المركز السادس من جدول الدوري برصيد 30 نقطة. كما أن فريق أتلتيكو له ثلاث مباريات مؤجلة.

ويغيب عن فريق “أتلتيكو مدريد” كل من اللاعب هيكتور هيريرا وخوسيه خيمينيز بسبب الإصابة، بينما يعود ستيفان سافيتش إلى التشكيلة الأساسية بعد إيقافه من مباراة واحدة.

التشكيل المتوقع لفريق “مدريد” يضم كل من: أوبلاك، سافيتش ، فيليبي ، هيرموسو ؛ فرساليكو، يورينتي، كوكي، ليمار، كاراسكو ؛ فيليكس، سواريز.

بينما سيكون تشكيل “إشبيلية” يضم كل من: بونو، نافاس، كوندي، كارلوس، أكونا ؛ راكيتيتش، فرناندو، الأردن؛ أوكامبوس، والنصيري، وسوسو.

(شوهد 60 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .