عاجل | استئنافية طنجة تصدر حكم “الإعدام” في حق قاتل عدنان

كريمة بومرور
2021-01-13T09:25:38+00:00
حوادث
13 يناير 2021
عاجل | استئنافية طنجة تصدر حكم “الإعدام” في حق قاتل عدنان

الحدث بريس ـ متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الأولى التابعة لمحكمة الاستئناف بطنجة، في الساعة الثانية والنصف من صباح الاربعاء 13 يناير 2021، حكما بالإعدام في حق “ع.ح” المتهم الرئيسي في جريمة قتل الطفل عدنان بوشوف بعد هتك عرضه.

فيما حكمت على 3 أشخاص آخرين المتهمين ب”عدم التبليغ عن وقوع جناية، على الرغم من علمه بذلك”، ب4 أشهر نافذة.

وتوبع المتهم الرئيسي في تنفيذ جريمة القتل بجناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، الذي سبقته جناية التغرير بقاصر، يقل سنه عن 12 سنة، واستدراجه، واحتجازه، وهتك عرض قاصر يقل سنه عن 18 سنة بالعنف، والاحتجاز المقرون بطلب فدية، والتمثيل بجثة، وإخفائها، وتلويثها، ودفنها خفية”.

ويشار إلى أن المتهم الرئيسي، دخل قبل أسبوع في إضراب عن الطعام بالسجن المحلي بمدينة طنجة امتد لأسبوعين، بعدما رفض تناول الطعام المقدم له من قبل إدارة السجن، وعلى اثرها راسل مدير السجن النيابة العامة بالمدينة لأجل التدخل لثني المتهم عن مواصلة إضرابه عن الطعام لأسباب قال خلال محاكمته إنها تعود لتهديدات تلقاها من أفراد عصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!